برعاية

هيتسفيلد يشعر بالراحة بعد انتهاء أزمة الاصابات في سويسرا

هيتسفيلد يشعر بالراحة بعد انتهاء أزمة الاصابات في سويسرا

زيورخ - يشعر اوتمار هيتسفيلد مدرب سويسرا بالراحه بعدما تمكن من الاستعانه بابرز لاعبيه عندما اعلن الثلاثاء تشكيله من 23 لاعبا لتمثيل فريقه في نهائيات كأس العالم لكره القدم بعد انتهاء ازمه الاصابات.

وقال هيتسفيلد ان الحارس دييجو بيناليو وثنائي الدفاع فيليب سنديروس وفابيان شاير والجناح شريدان شاكيري تعافوا جميعا من الاصابات بينما يواصل ترانكيلو بارنيتا برنامجه العلاجي ومن المنتظر ان يكون جاهزا للمشاركه في كاس العالم.

واضاف للصحفيين "كنا نعاني من عدد كبير من الاصابات لكن لحسن الحظ فقد تعرض اللاعبون للاصابات في وقت مناسب وليس قبل فتره قصيره من كاس العالم."

وجاءت تشكيله متوقعه الي حد كبير بعدما استعان هيتسفيلد تقريبا بنفس العناصر التي قادته للتاهل لكاس العالم. وستلعب سويسرا في المجموعه الخامسه لكاس العالم مع فرنسا والاكوادور وهندوراس.

ولم تضم تشكيله سويسرا الاساسيه المكونه من 23 لاعبا بايتيم كاسامي لاعب وسط فولهام بسبب عدم مشاركته بانتظام مع ناديه الذي هبط للدرجه الثانيه في انجلترا كما خرج منها ارين درديوك مهاجم باير ليفركوزن.

وانضم هذا الثنائي لتشكيله من الاحتياطيين تضم سبعه لاعبين.

واذا تعافي بارنيتا من الاصابه في الوقت المناسب فانه سيشارك مع سويسرا في كاس العالم للمره الثالثه.

وقال هيتسفيلد "اتمني ان نمثل مفاجاه في البطوله ونبلغ دور السته عشر علي الاقل ثم نري كيف تسير الامور."

وجاءت التشكيله السويسريه علي النحو التالي:

حراس مرمي: دييجو بيناليو (فولفسبورج) ويان سومر (بازل) ورومان بوركي (جراسهوبرز).

مدافعون: يوهان جورو (هامبورج) ومايكل لانج (جراسهوبرز) وشتيفان ليشتاينر (يوفنتوس) وريكاردو رودريجيز (فولفسبورج) وفابيان شاير (بازل) وفيليب سنديروس (فالنسيا) وستيف فون برجن (يانج بويز) وريتو تسيجلر (ساسولو).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا