برعاية

كريستيانو رونالدو: سوف اسجل في نهائي الابطال

كريستيانو رونالدو: سوف اسجل في نهائي الابطال

تتجه الانظار في مساء الـ24 من الشهر الجاري الي العاصمة البرتغاليه لشبونه حيث ستقام المباراه النهائيه لدوري ابطال اوروبا التي تجمع قطبي العاصمه الإسبانية ريال مدريد و اتلتيكو مدريد.

وبعد ان تناولت الكثير من التقارير امكانيه غياب نجم الفريق الاول عن اللقاء بسبب الاصابه رفقه الكثير من نجوم الفريق الملكي بداعي الاصابه ايضا او للحرمان والعقوبه، خرج صاروخ ماديرا ليعلن الي الملا بانه يتمني ان يسجل بالمباراه النهائيه وهو ما يفسر بانه سيكون حاضرا في اللقاء.

رونالدو واثناء توقيع عقد اعلاني مع شركه سامسونغ الكوريه سيقوم بموجبها بالظهور في الاعلانات الجديده لهواتف جلاجسي التي تنتجها الشركه، تحدث خلال تواجده الي صحيفه "اس" الاسبانيه عن عده امور تخصه شخصيا وتخص فريقه ريال مدريد والكره الاسبانيه.

وفي اجابه علي سؤال احد الصحفيين عن نهائي الابطال قال رونالدو: "اتوقع ان تكون ليله 24 مذهله لفريق ريال مدريد".

واضاف اللاعب البرتغالي حول وضع فريقه الان: "فزنا هذا الموسم بكاس ملك اسبانيا وعلي مستوي الدوري مازالت لدينا فرصه صعبه وليست مستحيله، وفي ابطال اوروبا نحن الان في المباراه النهائيه".

وقال رونالدو عن حلم التتويج باللقب العاشر: "انه شيئ انتظرناه وقتا طويلا، سيكون لقاء كبير بين فريقين كبيرين، نسبه الفوز بالمباريات النهائيه دائما ما تكون 50 بالمئه اتمني ان نفوز وتكون ليله العاشره مذهله لمدريد".

وعن الخصم اتلتيكو مدريد قال افضل لاعب بالعالم لهذا الموسم: "انه فريق رائع ولم يصل الي النهائي محض صدفه، يستحق ان يقإل آلكثير عنه، ومن الرائع ان نري نهائي يجمع فريقين اسبانيين في نهائي الابطال وهو مايعكس قوه الدوري المحلي، ولا ننسي بان اشبيليه سيلعب نهائي الدوري الاوروبي ايضا".

وحول الاصابات في الفريق الملكي قال: "امل ان نستطيع استعاده جميع اللاعبين في المباراه النهائيه، الاصابه امر طبيعي يحدث للجميع، ونحن الان نقوم بالعلاج المطلوب والتحضيرات اللازمه ليكون الجميع جاهزا".

وتابع قائلا: "اريد ان اسجل في المباراه النهائيه، ولكن الفوز هو هاجسي الاول".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا