برعاية

هو انقلاب ازرق ,,, يا التضامن

هو انقلاب ازرق ,,, يا التضامن

ما حصل في نادي التضامن خلال الايام الماضيه عندما قام مجلس ادارته بعمليه نحر لكل المواثيق والعهود التي كانت موجوده علي مر السنين بين ابناء العمومه والذين اصبحوا يتسابقون علي الكراسي دون اي هدف واضح او معلن متسلحين بكل ما هو بعيد عن المنطق والواقع معتمدين علي سياسه الضرب تحت الحزام وفق مقوله الي يحب النبي يضرب ! ولتذهب اتفاقيه سايكس بيكو الي الجحيم انا اعرف ان الخلاف وارد ولكن ليس بهذه الطريقه الفجه هناك اتفاقيه وبروتوكول تم القسم عليه فيما بينكم! رغم رفضنا لذلك وبشده ولكن بما انها مؤسسه رياضيه مغلقه علي مجموعه او قبيله معينه نتجاوز ذلك وان كان علي مضض تعتمد علي تدوير كرسي الرئاسه كل سنتين وقد راينا ذلك مع يوسف البيدان وسعد البغيلي وخالد رابح ثم عادل الهلفي ثم عوده خالد رابح كرقم صعب ورفض الهلفي! وهكذا سمك لبن تمر هندي هو الوصف الدقيق لما يحصل الان في نادي التضامن!!

وحتي لا تنسي ايها العضو اقول لك انه يوجد في ماضي هذا النادي الجميل الكثير من الامور التي يجب ان تفتخر بها فشتان ما بين الماضي الجميل لهذا الصرح والذي كان المغذي الاول للمنتخبات الوطنيه بخيره ابناءه امثال اللاعبين فتحي كميل ومبارك مرزوق ونعيم سعد والاخوه شبيب وابناء صلبوخ و عبدالله وبران وناصر السوحي وغيرهم الكثير وليعذرني من لم تسعفني الذاكره بذكر اسمه والسؤال يطرح نفسه اين انتم يا مجلس اداره التضامن من هذا اين انتم من هذا الجيل هل تعرف ايها العضو؟ ان النادي اصبح اليوم طاردا للاعبين في جميع اللعبات هل تعرف ايها العضو ؟ ان حمد امان ويوسف جازع و فهد الهاجري وفهد وخالد الرشيدي وغيرهم قد اصبحوا نجوما في انديتهم وفي المنتخبات الوطنيه هل تعرف ايها العضو؟ انكم اليوم عباره عن صوت في انتخابات الاتحادات فقط لاغير!!

اخيرا وليس اخرا وهو للتاكيد وليس للعلم فان التاريخ والمحكمه الرياضيه والعرف والقانون والاعراف والتقاليد قد انصفت السيد مبارك نزال المعصب في ترشيحه لانتخابات الاتحاد الكويتي لكره القدم لهذه الانتخابات وبالتالي انصح كل من عارض وعمل علي ابعاد هذا المعصب والذي يبدو ان تاريخه يعادل كل تاريخ هؤلاء الاعضاء اصحاب الانقلاب! ولهم اقول لقد سنيتم سنه سوف تحرقكم في قادم الايام والاعوام بسبب سوء فعلتكم وان غدا لناظره قريب!! لذلك اقول لهذا المعصب لا تعصب لهم الهوايات والسيارات والسفرات ولك انت الميدان فوالله وتالله جهودكم خلال مشواركم الرياضي هي التي اهلتكم للتواجد في الاتحاد الكويتي القادم رغم امتناع ناديكم المستنكر لترشيحك ايضا وجودكم في الاتحاد العربي ممثلا للكويت هي شهاده تقدير لكم ولمن يعوم علي عومكم في النهايه لا اقول الله يكفينا واياكم شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا