برعاية

كل شيء حول ليلة تتويج الأهلي بدرع دوري الخليج العربي

كل شيء حول ليلة تتويج الأهلي بدرع دوري الخليج العربي

يختتم دوري الخليج العربي لكرة القدم لموسم 2013-2014 مع مباراة الأهلي (الفرسان الحمر)، بطل الدوري، أمام ضيفه الظفرة (فارس الغربية) في الجولة 26، والتي تشهد تتويج البطل على أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء.

ويبحث الفرسان الحمر عن نهاية موسم مميزة مع ترقب لزحف جماهيري كبير من مختلف مدن الدولة لمشاهدة آخر ظهور للفريق على مستوى الدوري، قبل انتظار ختام الموسم على صعيد كأس رئيس الدولة أمام العين في الـ18 من الشهر الجاري.

وتعتبر المباراة فرصة للأهلي لمواصلة كتابة التاريخ للموسم الحالي بعد الثلاثية التاريخية، حيث يبحث عن كسر رقم العين في عدد النقاط لموسم واحد، وهو الذي يتخلف بفارق نقطة وحيدة حيث يملك 61 نقطة مقابل 62 للعين قبل موسمين، حيث يملك فرصة الوصول إلى النقطة 64 أو معادلة الرقم على أقل تقدير بتحقيق التعادل.

كما يبحث الفرسان الحمر عن تعزيز فارق النقاط عن الوصيف، ووصل رصيد الأهلي إلى 61 نقطة مقابل 45 نقطة لكل من الجزيرة والوحدة، والذي يملك مباراة أخيرة بفارق 16 نقطة، حيث يملك فرصة تعزيز الفارق إلى 19 نقطة أو المحافظة عليه لكسر رقم العين السابق بفارق 14 عن وصيفه في موسم 2011-2012.

وكان الظفرة قد وافق وفي وقت سابق على نقل المباراة من ملعب الغربية إلى استاد راشد في دبي، بعد طلب الأخير أملاً في إقامة حفل التتويج على ملعبه وبين جماهيره، وهو ما توج بتعاون وموافقة إدارة فرسان الغربية تكريساً للعلاقة المميزة بين الطرفين.

تحدث أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للأهلي، عن استعدادات مستمرة لتجهيز ليلة تتويج تاريخية لـ"عريس الكرة الإماراتية"، كما سيتم توجيبه الدعوة لكل الرؤساء واعضاء مجالس الادارات السابقة والاقطاب واللاعبين السابقين لحضور حفل تتويج الفرسان.

ويتوقع حماد أن يشهد استاد راشد زحفاً جماهيرياً كبيراً لمشاهدة تتويج الفرسان الحمر مشيراً إلى أن التذاكر ستكون مجانية، وتوزع على بوابة الملعب.

وقال "سيتم توزيع التذاكر المجانية للجمهور الحاضر من منطقتي حديقة الممزر ومحطة مترو اتصالات في البوابات الخارجية للاستاد. الخدمة نقدمها للجمهور الاهلاوي الذي وقف خلف الفريق في جميع المباريات داخل النادي وخارجه، ومن المتوقع أن يكون هناك جمهور كبير سوف يحضر ليلة التتويج لذا تم تخصيص المنطقتين لاراحة الجمهور، ولسبب آخر أن مواقف النادي لن تكفي العدد الكبير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا