برعاية

المنتخب السعودي يصل مصر للدفاع عن لقبه العربي بالكرة الشاطئية

المنتخب السعودي يصل مصر للدفاع عن لقبه العربي بالكرة الشاطئية

وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم (الشاطئية) لمدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية للمشاركة في البطولة العربية الثالثة التي ستقام خلال الفترة من ١٣إلى ١٧ من الشهر الحالي بمشاركة ثمانية منتخبات وهي المنتخب الإماراتي و المنتخب اللبناني و المنتخب العُماني و المنتخب الليبي و المنتخب المغربي و المنتخب الكويتي و المنتخب البحريني بالاضافة للمنتخب المصري مستضيف البطولة.

  وقد ضم وفد المنتخب الذي ترأسه سياف سعود المعاوي و حسام ابوداود نائباً لرئيس البعثة و منصور سيفين مديرا للمنتخب وعادل الثقفي مدربا وماهر علوه مساعدا للمدرب   وعبدالله جمعه الغزال منسقا اعلاميا وناصر السعدي سكرتير و محمد الحسيني اداري و وليد عبدالهادي اخصائي العلاج الطبيعي، اللاعبين المنتخبين وهم: سامي شاش – جمهور الشمراني-تركي الثقفي-طلال ابوداود-محمد العجمي-عبدالرحمن الزهراني-عبدالرحمن البوري-فيصل القرني-حاتم مرزوق-عبدالعزيز الصيعري-ابراهيم الشهري-خالد الزهراني-احمد هزازي-ياسر طوري-فهد كاكا.

من جهته، أكد سياف سعود المعاوي رئيس البعثة و عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عن جاهزية المنتخب السعودي لهذه المشاركة في هذا التجمع الرياضي العربي.

وقال المعاوي بأن هدف المنتخب هو الدفاع عن لقبه الذي ظفر به في النسخة السابقة من البطولة التي أقيمت في الدمام على الرغم من قوة المنافسين إلا ان المنتخب السعودي جاهز وقادر على تحقيق الأهداف المرسومة ورفع اسم المنتخب.

  وأضاف المعاوي: المنتخب السعودي واصل استعداداته وتحضيراته للبطولة من خلال إقامة معسكر في مدينة جده في الفترة الماضية تكلل ولله الحمد بالنجاح، والآن بعد وصول البعثة لشرم الشيخ، سيواصل المنتخب باقي فترة إعداده الذي وضعه الجهاز الفني لحين موعد انطلاق البطولة.

وتمنى المعاوي التوفيق للمنتخب في هذا المشوار والعودة للسعودية بكأس البطولة. وقدم المعاوي شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي و كذلك للأستاذ احمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم المتواصل للعبة كرة القدم الشاطئية، كما شكر المعاوي أعضاء الاتحاد المصري على حسن الاستقبال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا