برعاية

فيصل بن بندر يستقبل أبطال جامعة القصيم ويشيد بالإنجاز

فيصل بن بندر يستقبل أبطال جامعة القصيم ويشيد بالإنجاز

    استقبل أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر في ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس(الاربعاء) مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي وفرق الالعاب الرياضية بالجامعة (كرة القدم وكرة الطاولة والكاراتيه وألعاب القوى للاحتياجات الخاصة وكرة الهدف ) والتي توجت ببطولة الجامعات السعودية، وقال: "هذا الإنجاز يضاف للإنجازات المميزة التي تحققها جامعة القصيم في جميع المجالات سواء العلمية والرياضية التي نفتخر فيها جميعاً في منطقتنا الغالية ونقدر الجهود المبذولة من الجميع بتوجيه مدير الجامعة ومنسوبيها كافة".

من جهته شكر الحمودي أمير القصيم على هذه اللفتة وقال: "هذا ما تعودناه منه في دعم وتشجيع مناشط الجامعة في مختلف المجالات".

وكان منتخب جامعة القصيم لكرة القدم قد فاز بكأس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب جامعة الطائف على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بنتيجة 3-2 وسط مشاركة 26 جامعة من مختلف المناطق ونظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وهي النسخة الرابعة من بطولة الجامعات.

البقمي خلال تتويج جامعة القصيم ببطولة كرة القدم للجامعات

وتوج أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي جامعة القصيم بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 100 ألف ريال، فيما حصلت جامعة الطائف على الميداليات الفضية ومبلغ 80 ألف ريال.

وهنأ الحمودي الجميع بهذا الإنجاز الكبير مثمناً دعم القيادة الرشيدة لمسيرة الجامعات السعودية مؤكداً أن إنشاء الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية يعكس حجم الاهتمام الذي توليه الدولة للأنشطة الشبابية لافتاً إلى أن الاتحاد نجح في خلق حراك رياضي بين جامعاتنا.

وثمن دعم واهتمام أمير منطقة القصيم ونائبه بكل ما من شأنه الارتقاء بالجامعة في كافة المجالات التعليمية والثقافية والإبداعية والرياضية، مقدراً اهتمام وزير التعليم العالي ونائبه بدفع عجلة هذا الاتحاد ليؤدي الدور الذي يضطلع به تجاه أبناء الوطن من خلال تنظيم منافسات رياضية متعددة في مختلف الألعاب،

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا