برعاية

مواجهات إماراتية سعودية في إنطلاق دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

مواجهات إماراتية سعودية في إنطلاق دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

تنطلق اليوم  مباريات الذهاب من منافسات دور ال 16 من دوري أبطال آسيا  لكرة القدم، وتشهد مواجهات عربية خالصة بنكهة إمارتية سعودية ، حيث يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره الشباب،  على الجانب الآخر يتقابل العين الإماراتي مع الجزيرة.

العميد يبحث عن لقب الموسم أمام الشباب

تنتظر الجماهير السعودية قمة من العيار الثقيل، حين يواجه الاتحاد "العميد" نظيرة الشباب بطموحات كبيرة للبحث عن اللقب الأول له هذا الموسم ، بعد ان خرج صفر اليدين في جميع المنافسات المحلية.

وعلى الجانب الآخر، يبحث الشباب عن ثاني البطولات له هذا الموسم بعد فوزه مؤخراً بلقب كأس خادم الحرمين بنتيجة عريضة على الأهلي وصلت إلى 3 أهداف ، حيث سيخوض الليوث لقاء اليوم بروح عالية بهدف مواصلة مسيرة الإنتصارات.

ويخوض العميد ذهاب دور الـ16 بعد ان إحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط ، بعد ان خاض 6 مباريات أستطاع الفوز في ثلاث لقاءات ، وتعادل في مباراة واحدة، بينما خسر مبارتين.

أما الشباب يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ان تصدر المجموعة  برصيد 15 نقطة ، بعد أن لعب 6 مباريات فاز في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

ويدفع خالد القروني المدير الفني للاتحاد بكل أوراقه في مباراة اليوم وعلى رأسهم الحارس فواز القرني وباسم المنتشري والبرازيلي بونفيم ومختار فلاتة وفهد المولد ، في الوقت الذي يغيب فيه أحمد الفريدي بعد إنضمامه لصفوف النصر.

في الوقت الذي يبرز فيه عدد من اللاعبين  في صفوف الشباب وفي مقدمتهم الحارس وليد عبد الله وحسن معاذ وماجد المرشدي وأحمد عطيف والبرازيلي رافينتها.

"الزعيم" العيناوي يتحدى طموح "العنكبوت"

وسيكون إستاد محمد بن زايد في ابو ظبي مسرحاً للقاء العين "الزعيم" والجزيرة"العنكبوت" في قمة إماراتية متوقعة، وسط حضور جماهيري متوقع من جانب الفريقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا