برعاية

بايرن يسحق هامبورج .. ودورتموند يحافظ على الوصافة

بايرن يسحق هامبورج .. ودورتموند يحافظ على الوصافة

استعاد بايرن ميونخ انتصاراته وتناسي احزانه بفوز كبير الليله امام مضيفه هامبورج باربعه اهداف لواحد ضمن الجوله الثالثه والثلاثين من بطوله الدوري الالماني لكره القدم، المتوج منذ فتره بلقبها.

شــاهد ايضــا بيليه: القاء ثمره موز علي الفيش امر "مبتذل" انشيلوتي: لا نفكر في دوري الابطال بل في الليجا سيميوني: لا يزال امام اتليتكو مدريد الكثير من العمل بالفيديو .. ايفرتون يذيق سيتي من كاس اهداف "يايا" الرائعه تياجو سيلفا: ميسي ليس نجم المونديال الاوحد بايرن ميونيخ

وعادت كتيبه المدرب الاسباني بيب جوارديولا لتعرف مذاق الفوز، بعد الخساره المهينه علي ملعبها اليانز ارينا برباعيه نظيفه امام ريال مدريد الاسباني في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ليودع الفريق البافاري البطوله التي يحمل لقبها بشكل مخزي بعد الخساره ايضا في الذهاب بهدف نظيف.

سجل اهداف بايرن اليوم كل من ماريو جوتزه في الدقيقتين 32 و69، وتوماس مولر في الدقيقه 55 وكلاوديو بيزارو في الدقيقه 75، ليبلغ الفريق النقطه الـ87، وليحقق انتصاره الثالث علي التوالي.

بينما احرز التركي هاكن كالهانغولو الهدف الوحيد لاصحاب ملعب ايمتيش ارينا، ليتجمد رصيد هامبورج عند 27 نقطه محتلا المركز السادس عشر في جدول البوندسليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا