برعاية

الدوري الارجنتيني: بوكا يقدم افضل مباراة هذا العام وريفر يفشل في مباراة هامة خارج ارضه

الدوري الارجنتيني: بوكا يقدم افضل مباراة هذا العام وريفر يفشل في مباراة هامة خارج ارضه

بوينس ايرس - (خدمة رويترز الرياضية العربية)

تغلب بوكا جونيورز 4-2 على ارسنال في أفضل مبارياته هذا العام بينما فشل ريفر بليت مرة أخرى في الفوز خارج ملعبه مثلما ينتصر على أرضه وهو ما كان سيقوده لتقاسم صدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم.

ويتأخر ريفر الذي اكتفى بالتعادل 1-1 مع اوليمبو المتواضع بنقطتين وراء جيمناسيا لابلاتا المتصدر والفائز 2 - صفر على ارجنتينوس جونيورز بطل امريكا الجنوبية السابق الذي هبط للدرجة الثانية بملعب دييجو ارماندو مارادونا.

ومنح الجناح الكولومبي كارلوس كاربونيرو التقدم لريفر بعد مرور 15 دقيقة محرزا هدفه الخامس في الدوري وتعادل بابلو لوجويرسيو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفاز ريفر مرة واحدة فقط في ثماني مباريات خارج أرضه هذا العام وكانت عندما انتصر 2-1 على بوكا في مباراة القمة بملعب لا بومبونيرا يوم 30 مارس.

وقبل انطلاق الجولة 16 كان ريفر متساويا في الصدارة مع جيمناسيا بعدما حقق ستة انتصارات متتالية على ملعبه استاد مونيومنتال دون أن يتلقى أي هدف.

وفي الجانب الآخر يكافح بوكا لاستعادة مستواه ويلعب بشكل سيء حتى عندما يفوز وابتعد عن المنافسة. ويحتل بوكا المركز التاسع بفارق سبع نقاط خلف جيمناسيا الذي يسعى لاحراز اللقب الأول في تاريخه.

وكانت الاجواء احتفالية في ملعب لا بومبونيرا ضد ارسنال الذي يدربه الان مارتن باليرمو وهو واحد من أكثر لاعبي بوكا السابقين شعبية ونال تحية كبيرة من المشجعين.

لكن أهم مساندة كانت لقائد بوكا خوان رومان ريكيلمي الذي أدى مستواه المبهر الى أن تهتف الجماهير "ريكيلمي لن يرحل".

وأثار دانييل انخيليسي رئيس بوكا شكوكا في الأيام الماضية عما اذا كان النادي سيجدد تعاقده مع ريكيلمي (35 عاما) المبتلى بالاصابات عند نهاية الموسم الشهر المقبل.

ورد ريكيلمي في الملعب بهدف رائع في الدقيقة الأخيرة في الفوز 1 - صفر الاسبوع الماضي على تيجري وأيضا بركلة الجزاء التي منحت بوكا التقدم 2-1 على ارسنال في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول في مباراة يوم الاحد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا