برعاية

الزايدي لـ"المدينة": نجوم المملكة يحصدون الذهب.. ونتطلع للعالمية | صحيفة المدينة

الزايدي لـ"المدينة": نجوم المملكة يحصدون الذهب.. ونتطلع للعالمية | صحيفة المدينة

حصد نجوم المملكة علي ميداليتين ذهبيتين في البطولة العربية الـ16 للشباب المقامة بالقاهرة، جاءت الميدالية الأولى عن طريق الواثب الناشئ حسين آل حزام الذي حقق إنجازًا سعوديًا جديدًا عندما تربع على صدارة أفضل الواثبين تحت 16 سنة لهذا العام في مسابقة القفز بالعصا بعد أن قفز لارتفاع 5.32 متر.

بينما جاءت الذهبية الثانية السعودية بواسطة العداء مهدي العثمان الذي فاز بالمركز الأول لسباق 110 أمتار حواجز منهيا السباق بزمن 11.15 ثانية بعد منافسة قوية مع المصري إيهاب سامر الذي حل ثانيًا بزمن 17.15 ثانية، فيما جاء العراقي علي نزار في المركز الثالث بزمن 41.15 ثانية.

من جانبه أثنى سليمان الزايدي رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوي لــ»المدينة» على أداء جميع اللاعبين وخاصة الواثب الناشئ حسين آل حزام والعداء مهدي العثمان، بعد حصولهما علي الذهبية.

وأيضا اللاعبين سعيدان عبدالله سعيدان واللاعب عبدالعزيز الجدعاني ومبارك بو عثيمين ومصطفي الزوري، حن نتطلع خلال المرحلة المقبلة إلى العالمية بمشاركة أكبر وأوسع.

وأوضح الزايدي أن المسابقات شهدت منافسات قوية سواء في المشي، الوثب العالي، دفع الكرة، رمي الرمح، العدو، الوثب الطويل، الجري، القفز بالعصا، رمي المطرقة، رمي القرص، والوثب الثلاثي.

وأوضح رئيس الاتحاد العربي «للقوى» أن استضافة مصر للبطولة يشعرنا بالأمان، مبينًا أن هذه البطولة تعد واحدة من البطولات المهمة على المستوى العربي، وأنها تسهم في لم الشمل العربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا