برعاية

كريستيانو رونالدو ينضم إلى تاج هوير

كريستيانو رونالدو ينضم إلى تاج هوير

شو دو فوند ـ تاج هوير TAG Heuer، الرائدة عالمياً في مجال حركات الكرونوجراف الراقية، عن توقيع نجم كرة القدم السوبر كريستيانو رونالدو على شراكة طويلة الأمد كسفير للماركة تاج هوير TAG Heuer.

كريستيانو رونالدو، الفائز مرتين بالكرة الذهبية، مهاجم ريال مدريد، وقائد فريق البرتغال في نهائيات كأس العالم في البرازيل، ينضم إلى قائمة لامعة من نجوم تاج هوير TAG Heuer الرياضيين والمشاهير بما فيهم نجوم السينما كاميرون دياز وليوناردو دي كابريو، بطلة اتحاد التنس النسائي العالمي ماريا شرابوفا، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل العالم في الرالي العالمي سباستيان أوجيه، وكامل الطاقم لفريق أوراكل ـ الولايات المتحدة الأمريكية الفائز بكأس أمريكا لعام 2013. في الماضي شملت القائمة كلاً من الممثلين براد بيت وأوما ثورمان، إضافة إلى لاعب الجولف الشهير تايجر وودز، وأسماء أشهر الأساطين في تاريخ الفورمولا1، من آيرتون سينا إلى كيمي رايكونين، وفيرناندو آلونزو، وسباستيان فيتيل، إضافة إلى لويس هاميلتون.

"تاج هوير TAG Heuer هي، إلى حدٍ بعيد، الأفضل فيما تفعله" ذلك ما قاله كريستيانو رونالدو، وتابع "ولازالت مستمرة منذ أكثر من 150 عاماً. ما من ماركة فخمة أخرى تتمتع بمثل هذه الروابط القوية مع الرياضة بأعلى مستوياتها. إنه تألق لا يُصدق وفي نفس الوقت ليس تقليدياً، ونحن نتشارك تماماً نفس العزيمة والتصميم: أن نغير قواعد اللعبة، وندفع بالحدود إلى ما هو أبعد ونصنع قواعدنا الخاصة بنا. إنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من هذا الإرث الرائد والحاضر بقوة".

"يحتفي كل ابتكار من تاج هوير TAG Heuer بحياة مفعمة بالحيوية على الساحة المعاصرة، وما من شخص يمثل ذلك ويتمثله بشكل أقوى من كريستيانو رونالدو" القول هنا للرئيس التنفيذي لتاج هوير TAG Heuer ستيفان ليندر، وتابع قائلاً "كما هي تاج هوير TAG Heuer، كذلك كريستيانو يطالب بالكمال في الأداء ويدفع بنفسه إلى ما هو أصعب، أكثر من أي شخص آخر في مجاله. إنها المرة الأولى التي ندخل فيها إلى عالم كرة القدم، وإنه الاختيار المثالي أن نقوم بذلك مع كريستيانو، فنفتح اتجاهاً جديداً وطريقة جديدة للتعامل مع معجبينا. إن الرياضة جزء من تقاليدنا، لأننا نتشارك نفس القيم والمبادئ: الدافع الذاتي، الانضباط، الدفع بالحدود إلى ما هو أبعد، وعدم الاستسلام. نحن في عالم الرياضة منذ أن وقّعنا لنكون المؤقت الرسمي ـ الكرونوجراف الرسمي ـ للألعاب الأولمبية عام 1920. وبدأنا بالتوقيت في مناسبات رياضة التزلج عام 1928، الفورمولا1، وسباق ريجاتا في السبعينيات من القرن الماضي. إضافة كرة القدم جنباً إلى جنب مع العلاقة المديدة مع سباقات السيارات، وخاصة من خلال اللاعب رقم 1 الرمز والأفضل في العالم، هو دون شك حدث مثير جداً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا