برعاية

الزمالك يعوض إخفاق بتروجيت برباعية في شباك القناة

الزمالك يعوض إخفاق بتروجيت برباعية في شباك القناة

ارتقى الزمالك للمركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية للدوري المصري خلف بتروجيت والشرطة، بعدما سحق القناة بأربعة أهداف دون رد على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن مباريات الأسبوع 19.

وقدم الزمالك بفوزه الكبير رسالة اعتذار لجماهيره عن سقوطه الأسبوع الماضي أمام بتروجيت 2/4 مما هدد حظوظه بالصعود للمربع الذهبي.

سجل أهداف الزمالك محمد ابراهيم (19)، محمود فتح الله(30)، بهاء مجدي في مرماه(48)، وعمر جابر(84) ليرتفع رصيد الزمالك إلى 28 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد القناة عند 21 نقطة في المركز السابع.

تدارك ميدو أخطاء المباريات السابقة ودفع بالتشكيل الأساسي منذ البداية فأعاد ثنائي الدفاع الأساسي محمود فتح الله وياسر ابراهيم، وبدأ بمحمد ابراهيم ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي كثلاثي خلف أحمد علي رأس الحربة، وأعاد ميدو عمر جابر لمكانه في وسط الملعب مع الاحتفاظ بظهيري الجنب المتألقان محمد عبد الشافي وحازم إمام.

بدأ الزمالك المباراة بحماس ووضح تركيز اللاعبين بعكس المباراة الأخيرة أمام بتروجيت، وتصدى محمود أبو السعود حارس القناة لتسديدتين قويتين من احمد علي.

احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك لصالح مصطفى فتحي ترجمها محمد ابراهيم "المتخصص" للهدف الأول للزمالك في الدقيقة 19، قبل أن يضيع نفس اللاعب ركلة جزاء أخرى بعدما اصطدمت تسديدته بالعارضة.

نجح محمود فتح الله في تسجيل الهدف الثاني للزمالك بضربة رأس في الدقيقة 30 بعد عرضية محمد ابراهيم وسط سيطرة شبة تامة من الفريق الأبيض على أحداث الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي للزمالك ونجح في تسجيل الهدف الثالث بعدما انفرد مصطفى فتحي وسدد كرة قوية تصدى لها ابو السعود لترتطم ببهاء مجدي مدافع القناة وتتهادى داخل الشباك في الدقيقة 49.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا