برعاية

يوفنتوس يقترب من اللقب الثالث على التوالي

يوفنتوس يقترب من اللقب الثالث على التوالي

اقترب يوفنتوس من إحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي بعدما سجل بول بوغبا هدفاً من مسافة بعيدة ليقود فريقه للفوز 1-0 على بولونيا محققاً الانتصار السابع عشر ليوفنتوس على التوالي على أرضه بعد عرض شابه التوتر.

ووسع أبناء المدرب أنطونيو كونتي الفارق إلى 11 نقطة مؤقتاً مع أقرب مطارديهم روما بعدما سجل بوغبا لاعب وسط منتخب فرنسا من تسديدة منخفضة قوية في الدقيقة 64 في مرمى بولونيا الذي لعب بتنظيم دفاعي كبير.

وتراجع بولونيا السابع عشر إلى منطقة الهبوط  مع فوز ساسولو بهدف دون رد على مضيفه كييفو فيرونا ليتساوى في النقاط مع أبناء المدرب دافيدي بالارديني برصيد 28 نقطة لكل منهما لكن بولونيا يتفوق في نتائج المواجهات المباشرة.

واقترب إنتر خطوة أخرى من التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بفوزه بهدفين دون رد على بارما الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

وبقي إنتر بقيادة المدرب والتر ماتزاري في المركز الخامس برصيد 56 نقطة متفوقاً بخمس نقاط على بارما وميلانو.

وتقدم إنتر في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني عبر رولاندو من ضربة رأس.

ونال غابرييل باليتا لاعب بارما صاحب الأرض البطاقة الحمراء لحصوله على إنذارين بعد عرقلة لم يكن مضطراً لها لرودريغو بالاسيو مهاجم إنتر.

وسيطر إنتر على مجريات اللعب بعد الطرد إلى أن نجح البديل فريدي غوارين في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة للمباراة. وكان أنطونيو كاسانو قد أضاع ركلة جزاء لبارما في الشوط الأول.

وعزز غريمه في المدينة نادي ميلانو من فرصه في اللعب في أوروبا بتحقيق الانتصار الخامس على التوالي بعد تغلبه على ليفورنو 3-0.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا