برعاية

شرطة أبوظبي تشارك في معرض المونديال

شرطة أبوظبي تشارك في معرض المونديال

تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي "الراعي الماسي"، في المعرض المصاحب لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2014 وكأس العالم للأطفال، والتي انطلقت فعالياتها أمس "الثلاثاء" في مدينة زايد الرياضية بالمنشأة الجديدة الأكثر تطوراً، وذلك لأهمية هذا الحدث الرياضي الكبير، وتحفيزاً لمنتخب الإمارات للجوجيتسو.

وأكد العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أهمية هذه التظاهرة الرياضية والشبابية الكبيرة التي تشارك فيها نخبة النجوم.

موضحاً أن مشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي في هذه البطولة كراعٍ ماسي، تأتي تجسيداً لاستراتيجية الحكومة في تعزيز التواصل وبناء الشراكات وتحقيق التفاعل الإيجابي مع جميع هيئات ومؤسسات المجتمع المدني، التي ترعى الشباب وتهتم بشؤونهم.

وتشارك في المعرض إدارة تقنية المعلومات، من خلال تعريف الزوار بتطبيقات شرطة أبوظبي الخدمية عبر الهواتف الذكية، كما يتم تعريفهم بلعبة الهجن، والتي تعد نموذجاً تعليمياً وإلكترونياً فريداً، بهدف تعزيز الوعي الوطني من خلال الارتباط المعرفي بالمفردات الثقافية التراثية والتاريخية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا