برعاية

الملا: هدفا العين الأول والثالث في شباك الشعب تسلل

الملا: هدفا العين الأول والثالث في شباك الشعب تسلل

أكد الحكم الدولي السابق في كرة القدم، عبدالعزيز الملا، أن هدفي العين الأول والثالث في مرمى الشعب في الدقيقتين «12» و«51» على التوالي، جاءا من تسلل خلال مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز العين بخمسة أهداف نظيفة في الجولة 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال الملا لـ«الإمارات اليوم» خلال التحليل الأسبوعي لأداء الحكام: «في لقاء العين والشعب، الذي أداره الحكم الدولي عبدالله العاجل، فإن مهاجم الغاني أسامواه جيان كان في حالة تسلل، عندما سجل الهدف الأول، كما أن جيان كان ايضاً في موقف تسلل لحظة تسجيل زميله محمد عبدالرحمن الهدف الثاني، وكانت هناك ركلة جزاء لمصلحة الشعب لم تحسب «14».

وبخصوص مباراة الأهلي والوصل، التي أدارها الحكم حمد علي يوسف، أكد الملا أن حكم المباراة كان يتوجب عليه طرد مدافع الوصل حسن زهران «43»، لتعمده الخشونة مع مهاجم الأهلي، البرازيلي غرافيتي.

وأشار الى أن الحكم عبدالواحد خاطر، الذي قاد مباراة النصر والشباب، لم يكن موفقاً في عدم احتساب ركلة جزاء للنصر «49»، عندما تعمد لاعب الشباب ابعاد الكرة بيده من أمام مهاجم النصر، لافتاً الى أن قرار الحكم إلغاء هدف للنصر «77» كان سليماً، كون لاعب النصر كان في حالة تسلل، معتبراً أن قرار عبدالواحد طرد لاعب النصر إبراهيما توريه، والشباب حيدروف، كان صحيحاً لتعمدهما الخشونة وخروجهما على النص.

وبالنسبة لمباراة الإمارات والجزيرة، التي قادها الحكم يعقوب الحمادي، وانتهت بفوز الإمارات 3-2، اعتبر الملا أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لفريق الجزيرة«69» كانت صحيحة 100%.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا