برعاية

ساويرس يطالب بخصخصة الأهلي المصري

ساويرس يطالب بخصخصة الأهلي المصري

نفي رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس ان تكون لديه اي نيه لشراء النادي الاهلي المصري بعد تحويل نشاط كره القدم فيه الي شركه وطرح اسهمها في بورصه الاوراق الماليه، وقال ساويرس في تدوينه له علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" "انا اهلاوي وسادعم النادي ولا اسعي الي شرائه، ولكني مع خصخصه النادي وتمليكه لمشجعيه كالحاصل في اوروبا وهو الحل الامثل للنهوض بالرياضه".

واضاف الملياردير المصري قائلاً:" هذا ردا علي هواه الصيد في الماء العكر، والخاسرون بلا روح رياضيه الذين تركوا النادي خاوي الوفاض".

جدير بالذكر ان نجيب ساويرس كان قد اعلن دعمه لقائمه محمود طاهر في انتخابات الاهلي الاخيره وهي القائمه التي فازت في الانتخابات باكتساح، وهو ما جعل البعض يتكهن بقيام ساويرس بنفس الدور الذي كان يلعبه رجل الاعمال الاهلاوي ياسين منصور في دعم صفقات الفريق الاحمر في الفتره الذهبيه له والتي حصد خلالها العديد من البطولات.

وتردد ان منصور كان قد انفق علي صفقات الفريق الاول لكره القدم بالاهلي واستقدام العديد من اللاعبين والمدربين الاجانب وعلي راسهم البرتغالي مانويل جوزيه ما يقرب من 70 مليون جنيه!.

وعلم "البيان الرياضي" ان نجيب ساويرس سيدعم قائمه الاهلي في الموسم الجديد بعدد من الصفقات من بينها علي سبيل المثال احمد حسن مكي وجيبور و ايمن حفني واحمد دويدار ومحمد فاروق ومحمود عبد المنعم "كهربا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا