برعاية

محمد نور يغزو عالم التمثيل في رمضان !

محمد نور يغزو عالم التمثيل في رمضان !

يدخل النجم السعودي محمد نور لاعب النصر السعودي، الفائز مع العالمي هذا الموسم باللقب الثامن في تاريخ الدوري، عالم التمثيل بعدما استقطبته إحدى المسلسلات التلفزيونية التي يجري تصويرها لتعرض في شهر رمضان المقبل.

(الرياض - mbc.net) يدخل النجم السعودي محمد نور لاعب النصر السعودي، الفائز مع العالمي هذا الموسم باللقب الثامن في تاريخ الدوري، عالم التمثيل بعدما استقطبته إحدى المسلسلات التلفزيونية التي يجري تصويرها لتعرض في شهر رمضان المقبل. وفي الفترة الأخيرة انتشرت صورة لنور هذا الأسبوع تجمعه بطفل يجلس خلف سياج ستاد الملك فهد الدولي بين الجماهير بعد نهاية مباراة الاتحاد الاخيرة، كل التعليقات كانت تؤكد أن نور كان يواسي ذلك الطفل الاتحادي بعد خسارة فريقه امام اصفر الرياض، ولكن الحقيقة أن ذلك كان جزءا من مشهد تلفزيوني يجمع نور بالطفل حسام الغامدي ابن الفنان مرزوق الغامدي.

وبعد هذه الصورة تجاوزت حسام شعبيته بصورة واحدة شعبية والده الذي قضى اكثر من عقدين في الوسط الفني السعودي، وشارك في عدد كبير من الاعمال الدرامية في السعودية وخارجها، الا ان والد حسام يبدو متسامحا حيال ذلك، ويقول لـ"العربية نت": "انا سعيد جداً بانتشار صورة ابني مع محمد نور، هذا دليل على الشعبية الطاغية التي يتمتع بها هذا النجم، وأتمنى ان يشاهد الجميع في رمضان المقبل حلقة ممتعة بوجود ابني ونور".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا