برعاية

الشريف: إنهم قادمون

الشريف: إنهم قادمون

عندما يبتعدون ويقررون العودة فإن لعودتهم عنوانا يمتزج فيه كبرياء الماضي المجيد وعنفوان الحاضر الوليد، ولا صوت يعلو على صوت نهوضهم، ولا ضجيج يسمع في ظل سريان ضجيج أقدامهم.. إنهم الكبار فقط هم من تسمع لهم حسا وتدرك لهم وزنا.

إنهم قادمون.. يتسيدون.. يكتسحون.. ينتصرون.. يلتهمون كل شيء ولا يريدون أن يتركوا للآخرين من مجد بقية، إنهم عائدون إلى مكانتهم بين النجوم وسط السحاب، هكذا هي عودة الكبار التي أضاءت قناديل الفضاء..

هكذا عاد النصر أنيقا، جميلا بجماله السابق وكأنه لم يغب..

ولأنه هو النصر الذي عاد فإن للنشوة رونقا وجمالا رسما البسمة على شفاه الخيال وفتحا ورد الصباح مع بزوغ شمس الربيع ورددت الزهور أجمل أنشودة تعانق فيها معاني الانتصار «والله يا نصر أحبك» إجلالا لبلوغ مجده وتعظيما لمنجزاته التي صفق لها البدر قصرا ورقصت على أنغامها نجوم السماء، لتملأ الدنيا فرحا وضحكا وطربا..

عاد النصر فعادت الأمور إلى طبيعتها، عم الاستقرار آمالنا، وتهذب صغيرنا أمام كبيرنا، وتفهم التاريخ ماذا يمكن أن يحدث لو الجغرافيا أرادت تغيير ملامح تضاريسها، لتدور بعدها عجلة المتعة في ملاعبنا دون كدر ولا تعقيد..

دعنا أيها القارئ الكريم نفرح بعودة هذا الفارس الذي امتطى جواده معلنا قدومه لموقعه في مقدمة الركب مساهما في تصحيح ذائقتنا الكروية التي تحشرجت في صدورنا لسنوات وسنوات، لم نشعر فيها بحلاوة الكرة ولا مداعبتها ولا بلذة انتصارتها ولا متعة أدواتها ولسان حالها المائل يقول متى تأتي أيها النصر المبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا