برعاية

13 نصيحة للمبتدئين في عالم اللياقة البدنية

13 نصيحة للمبتدئين في عالم اللياقة البدنية

العديد من الرباعين والمبتدئين في عالم اللياقة البدنية في حاجة لتلك النصائح التي جمعها كتاب  Ultimate Starter's Guide 2014 وتحتوي على 13 نصيحة للرباعين وهي:ـ

1) خلق العادة: تكرار التمارين لمدة 66 يوم متصلة تشكل عادة لدى الانسان في القيام بتلك التمارين بعد ذلك بشكل تلقائي.

2) التركيز على التقنيات التدريبية المختلفة: تحتاج قوة العضلات والحجم الكبير الى تدريبات غير تقليدية يجب أن تكون بتقنيات مميزة تعتمد على تكنولوجيا تدريبية عالية.

3) عدم اهمال الساق في تمارين تقوية العضلات، لاحتياجك إليه عند رفع الوزن.

4) تناول الكثير من الطعام والكافي لمنحك الطاقة اللازمة لرفع الاثقال، والخالي من الدهون للحفاظ على الصحة العامة، واهتم بالبروتين الطري، والكربوهيدرات التي توفر الطاقة.

5) احصل على قدر كافي من النوم، فكل التغييرات البدنية تحدث لك اثناء النوم والتعافي من آلام التدريب، والتخلص من الخلايا العضلية التالفة.

6) الاستماع إلى الخبراء: يقول خبير اللياقة البدنية جوستين جرنيل أنه لابد من الانصاب لآراء الخبراء والمتخصصين في التدريبات واللياقة البدنية والاهتمام بما يقولون وتنفيذه جيدا.

7) ضبط الاوزان، بشكل متناسب في الجسم، لتحفيز العضلات والنمو بشكل صحيح، والتي من الممكن أن تبدأ بعد 8 اسابيع من التدريبات المتواصلة.

8) اتقان عدد من البرامج الرياضية البسيطة وتحديث البيانات والمعلومات الخاصة بك دوما، ومحاولة تصحيحها بشكل دائم.

9) تدوين بياناتك  ومعدلات تطور لياقتك البدنية، والحالة النفسية، ومستويات النوم، وكل المعلومات المتعلقة باللياقة البدنية والتدريب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا