برعاية

الرائد يستضيف الجهراء.. والشعلة يواجه شباب الإمارات

الرائد يستضيف الجهراء.. والشعلة يواجه شباب الإمارات

يبحث ممثلا الوطن في بطولة الأندية الخليجية الرائد والشعلة عن فوزهما الأول في البطولة، وذلك عندما يلتقي اليوم رائد التحدي مع الجهراء في مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بينما يحل الشعلة ضيفًا على الشباب الإماراتي.

الرائد × الجهراء

يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة الخليج التاسعة والعشرين للأندية.

يدخل الرائد هذا اللقاء وهو بالمركز الثاني في المجموعة التي تضم بجانب الفريقين فريق صحم العماني متصدر المجموعة، ويكفي الرائد التعادل للتأهل للدور التالي، حيث يمتلك نقطتين وهو نفس رصيد الجهراء غير أن الرائد يتقدم بأفضلية الأهداف، كما أن الرائد يتبقى له لقاء أمام صحم في عمان، بينما يعد هذا اللقاء الرابع والأخير لفريق الجهراء. فنيًا يمتلك فريق الرائد عناصر جيدة تتمثل في حارس المرمى الكسار ومتوسط قلبي الدفاع إبراهيم مدخلي وإسماعيل داو إضافة للجبرين ومندومو في الوسط، بينما يوجد في المقدمة حسين الحضري وفيصل مرزوق وفهد الجهني ويعتمد الفريق بشكل كبير على انطلاقات فيصل مرزوق ومناوشات الجهني الهجومية.

في حين تكمن خطورة فريق الجهراء الذي يلعب بطريقة مشابهة لمستضيفه الرائد في المحترفين (نينيو وفنيسيوس) إضافة لنواف مجهول وعبيد رافع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا