برعاية

بيسيرو: الوحدة يبحث عن المراكز المتقدمة أمام الوصل

بيسيرو: الوحدة يبحث عن المراكز المتقدمة أمام الوصل

اعرب مدرب الوحده البرتغالي جوزيه بيسيرو عن استعداد فريقه لمواجهه الوصل ضمن مباريات الجوله 21 من دوري الخليج العربي لكره القدم، مؤكداً علي تمسكهم بالمراكز المتقدمه من الدوري والمنافسات الخارجيه.

وتقام المباراه الجمعه علي ستاد "ال نهيان" بنادي الوحده الساعه 8:30 مساء بالتوقيت المحلي.

واكد بيسيرو ان الوحده سيلعب للفوز والنقاط الثلاث وقال "نحن نعرف ان الطريق الذي نقصده طريق صعب، تفصلنا نقطه عن المركز الخامس وسنقاتل لتحقيق المراتب الاولي، استعدينا جيداً ولكن في نفس الوقت نكن كامل وكثير من الاحترام للخصم، المباراه الاولي مع الوصل انتهت بتعادل، فحتي نفوز يجب ان نقدم مستوي افضل وان يكون تفكيرنا كفريق ككل في نتيجه الفوز".

واضاف "لدي ايمان وثقه ورغبه لا تجعلني مخولاً لان اقاتل اكثر او اعمل بطريقه اخري، دائماً هذا هو مبدا اللاعبين وان نقدم اقصي ما لدينا، دائماً ما نريد ان يكون فريقنا ذا رغبه قويه في كل المباريات".

كما اشار المدرب البرتغالي ان فريقه يعتبر حالياً من الفرق التي تقدم مستوي جيد ويخشاه الجميع لكن النتيجه في النهايه هي الاهم، وقال في هذا الصدد "يجب ان نعلم ان كل شيء يحصل في كره القدم، قد نتحكم في المباراه، قد نسدد 20 مره علي المرمي، ولكن قد يسدد خصمك كره واحده تهزمك بنتيجه 1-0، يجب ان نعرف قيمتنا، اذا لعبنا كفريق واحد علي قلب واحد فانه من الصعب علي اي فريق ان ينال منا".

وتطرق بيسيرو الي الاخطاء الدفاعيه التي تواجه فريقه مع كل مباراه مشيراً الي انها شيء وارد في كره القدم سواء من جهه فريقه او من جهه الخصم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا