برعاية

مرسيدس تكشف رسمياً عن S63 AMG كوبيه - سعودي شفت

مرسيدس تكشف رسمياً عن S63 AMG كوبيه - سعودي شفت

كشفت مرسيدس اليوم عن فئة اقوى من افخم سياراتها الكوبيه,  S-Class كوبيه. وذلك قبل تدشينها العالمي الأول في معرض نيويورك الشهر المقبل.

لتجعل السيارة تظهر بشكل اقوى من الفئة الأساسية, عملت مرسيدس على بعض التعديلات الخارجية على S63 AMG. منها تزويدها بصدام امامي بفتحات تهوية اكبر, وشبك امامي اسود رياضي, وصدام خلفي بأربعة مخارج مطلية بالكروم اسفلها ناشر هواء اسود اللون. وبالطبع, حصلت السيارة على جنوط اكبر قياسها 19 انش سوداء اللون, ويتوفر ايضاً جنوط اكبر من ذلك قياسها 20 انش خلفها مكابح سيراميكية. يجدر الإشارة ايضاً بأن مرسيدس S63 mg اخف من CL63 AMG التي تستبدلها بـ 65 كجم.

في عامها الأول لإطلاقها في الأسواق, ستحصل السيارة على فئة Edition 1 التي اعتدنا عليها من مرسيدس. هذه النسخة الخاصة تتميّز بمصابيح مزود بألماس الـ Swarovski, كما في الفئة الأساسية S500, ومقاعد AMG رياضية بجلد النابا الحصري بها, ومفارش خاصّة بها, وعلامات AMG مضيئة اسفل الأبواب.

داخلية S63 AMG الإعتيادية تأتي ايضاً بمقاعد رياضية AMG, ولكن بجلد نابا مختلف عن النسخة الخاصة Edition 1. وطبعاً, ستأتي بعجلة القيادة الرياضية نفسها في الفئة الأساسية.

مرسيدس S63 AMG مزودة بمحرك V8 ثنائي التيربو سعة 5.5 لتر قوته 585 حصان, اي انها اقوى بـ 41 حصان من CL63 AMG. هذا المحرك يرتبط بناقل حركة رياضي اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات. ناقل الحركة هذا يوفّر ثلاثة اوضاع للقيادة: الإقتصادية C, و الرياضية S, واليدوية M.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا