برعاية

انطلاق دوري وزارة شؤون الرئاسة الكروي في أبوظبي

انطلاق دوري وزارة شؤون الرئاسة الكروي في أبوظبي

انطلقت منافسات "دوري وزارة شؤون الرئاسة الكروي 2014" أمس على ملاعب فندق "قصر الإمارات" في أبوظبي بمشاركة ثمانية فرق تمثل قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها.

حضر الافتتاح راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي رئيس اللجنة الرياضية في الوزارة.

يقام الدوري ضمن أجندة المسابقات الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين الوزارة ومجلس أبوظبي الرياضي والساعية لتحقيق الشراكات الحكومية في المجال الرياضي ونشر الوعي الرياضي الثقافي في صفوف مختلف شرائح المجتمع والسعي لتفعيل الأنشطة الرياضية في مجتمع وزارة شؤون الرئاسة وتعزيز الروابط والصداقات ودعم التواصل الاجتماعي بين فرق الوزارة والمؤسسات التابعة لها بجانب الحرص على رعاية ودعم المواهب والقدرات التي تضمها الفرق المشاركة.

ويشارك في البطولة ثمانية فرق موزعين على مجموعتين، ضمت الأولى فرق "بني ياس والمشرف وليوا والبطين"، فيما ضمت الثانية فرق "صير بني ياس والياسات والخالدية وأبو الأبيض".

وخصصت اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة جوائز قيمة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في ختام الدوري بجانب جوائز هداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس.

وأسفرت الجولة الأولى في المجموعة الأولى عن فوز فريق بني ياس على فريق المشرف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما تعادل ليوا مع البطين بثلاثة أهداف لكل منهما.. وشهدت نتائج المجموعة الثانية فوز فريق أبوالأبيض على فريق الخالدية بهدفين مقابل لاشيء.. بينما فاز صير بني ياس على الياسات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا