برعاية

الكشف عن بطاقة القتال الاحترافية في فايت نايت-10

الكشف عن بطاقة القتال الاحترافية في فايت نايت-10

 

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

أعلن اتحاد كايج ووريورز رسميا أن بطولة فايت نايت-10 لفنون القتال المتنوع MMA ستقام في العاصمة الأردنية عمان وتحديدا في صالة الملاكمة الجديدة بمدينة الحسين للشباب مساء يوم 28 آذار/ مارس الحالي.

ووفقا لممثل كايج ووريورز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقياى شادي طهبوب فإن هذه البطولة ستشهد حضور أردني وعربي غير مسبوق في بطاقة القتال الاحترافية حيث سيشارك 4 لاعبين من الأردن ومصر والمغرب في نزالات قوية جدا بعد انتقالهم من الهواة إلى الاحتراف.

وسيخوض الأردني جراح حسين السيلاوي ثاني نزال احترافي في مسيرته بعد فوزه في النزال الأول، كما سيخوض المصري محمد علي فيليكس خامس نزال احترافي وهو يمتلك سجلا رائعا من الانتصارات، فيما ستكون فايت نايت-10 التجربة الاحترافية الأولى لكل من الأردني يزن جنب والمغربي هشام الغزالي.

الحدث الرئيسي في البطولة سيكون في الوزن المتوسط بين آلان لوف لوف (صاحب 11 انتصار) ونورمان برايسي (الذي لم يهزم في آخر 4 نزالات).

وسيشهد وزن الريشة قتالا شرسا بين مارسين لاسوتا (يمتلك سجل نظيف من 7 انتصارات متتالية) وبول مارين ( يملك في سجله 7 انتصارات و3 هزائم)، وكذلك سيشاهد الجمهور الأردني مواجهة نارية بين ويليام جايمس ودايف هيل ضمن وزن الريشة أيضا.

وأكد ممثل كايج ووريورز أن فايت نايت-10 ستكون ليلة صاخبة بامتياز، رافعا سقف توقعات الجماهير العاشقة للقتال داخل القفص، ومشيرا إلى أن مستوى منافسات كايج ووريورز لم يخذل يوما الباحثين عن الإثارة والتشويق أينما أقيمت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا