برعاية

ستروتمان طاحونة برتقالية ستتوقف في المونديال

ستروتمان طاحونة برتقالية ستتوقف في المونديال

ابتعاد النجوم بسبب الإصابة عن كأس العالم يشبه تساقط أوراق الأشجار في فصل الخريف.

وها هو نجم جديد تهاوى بالأمس القريب، ومعه يفقد المنتخب الهولندي طاحونة من طواحينه ألا وهو كيفن ستروتمان نجم خط الوسط في نادي روما الإيطالي الذي تعرض لإصابته بتمزق في الرباط الصليبي وفي الغضروف ولن يتمكن بالتالي من المشاركة في كأس العالم المقبلة المقررة في البرازيل كما كشف مدرب "البرتقالي" لويس فان غال.

وتعرض ستروتمان للإصابة خلال مباراة فريقه ضد نابولي واضطر إلى مغادرة الملعب بعد مرور 12 دقيقة قبل أن يخضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي ليتبين فداحة الإصابة.

وقال المدرب لويس فان غال لموقع الاتحاد الهولندي الرسمي "انها مأساة بالنسبة إلى ستروتمان، أعتقد بأن كل شيء انهار من حوله لدى تلقيه النبأ".

وأضاف "لقد ساهم كيفن بقوة في بلوغنا نهائيات كأس العالم في البرازيل لكن المأساة بالنسبة إليه بأن حلمه اندثر الان".

ويعتبر ستروتمان ركيزة اساسية في صفوف روما منذ ان انتقل اليه قادما من ايندهوفن صيف عام 2013 وقد سجل 5 أهداف في 24 مباراة في الموسم الحالي وهو كان أحد ثلاثة لاعبين ضامنين لمركزهم في التشكيلة الرسمية لهولندا المشاركة في كأس العالم إلى جانب روبين فان بيرسي واريين روبن بحسب تصريحات فان غال.

ويعتبر ستروتمان ورقة رابحة في فريقه وساهم في دعم خط وسط فريق روما وتقدمه في الدوري وصراعه مع يوفنتوس، وبإصابة كيفن فقد روما وهجه وأصبح من الصعب عليه أن ينافس "السيدة العجوز"، حتى ان مسابقة الكأس خرج منها روما أمام نابولي في الدور نصف النهائي، على الرغم من أن ستروتمان سجل إصابة ولا أروع في شباك بيبي رينا في مباراة الذهاب حين تقدم بالكرة من منتصف الملعب وأطلق الكرة يسارية صاروخية استقرت في المقص الأيسر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا