برعاية

شاطئ الجميرا يستضيف في أبريل «كأس جوليوس»

شاطئ الجميرا يستضيف في أبريل «كأس جوليوس»

يستضيف شاطئ الجميرا 11 و12 أبريل المقبل بطولة "كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014" بتنظيم مشترك بين مجلس دبي الرياضي وشركة "ماميمو للإنتاج وبمشاركة 4 فرق يتشكل كل واحد منها من 3 لاعبين، حيث يترأس الفريق الأول والثاني محمد الحبتور وراشد الحبتور، فيما يترأس الفريق الثالث سعيد بن دري والرابع برئاسة مدير الاتحاد الأوروبي لرياضة البولو. وتستقطب البطولة أبرز اللاعبين الأرجنتين الذين أكدوا تفوقهم في هذه الرياضة، حيث سيضم كل فريق لاعب أرجنتيني.

ويتزامن موعد البطولة الحالية مع ذكرى مرور 10 أعوام على انطلاق "بطولة بولو الشاطئ" في دبي، والتي تطورت خلال فترة قصيرة نسبياً لتصبح اليوم ظاهرة رياضية عالمية، حيث تقام اليوم في 30 مدينة حول العالم.

وتسعى اللجنة المنظمة إلى إنشاء ملعب خاص بهذه الرياضة بـ"سكاي دايف دبي" على شاطئ الجميرا بطول 100 متر فيما يتسع فضاء العائلات لـ400 متر مربع وسيكون مجهزا بجميع المرافق، التي من شأنها أن تحفز الجماهير على متابعة فعاليات البطولة.

وأكد سام كاتيلا، العضو المنتدب والمدير الإبداعي لشركة ماميمو للإنتاج خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد ظهر أمس بمقر مجلس دبي الرياضي أن البطولة ستصبح ضمن الأجندة الرياضية السنوية للمجلس، وأنه تتم حاليا دراسة تنظيم كأس عالمية للبولو في 2016 في دبي بمشاركات أقوى المنتخبات في العالم.

وقال كاتيلا: نحن فخورون بتنظيم هذه الفعالية، التي باتت تحظى الآن بدعم رسمي من قبل مجلس دبي الرياضي، وهو الدعم الذي يعني الكثير لنا نظراً للدور القيادي الذي يلعبه مجلس دبي الرياضي في إدارة وتطوير القطاع الرياضي.

وأضاف: سترتقي هذه الخطوة بالبطولة إلى مستوىً مختلفٍ تماماً لتحظى بالاهتمام الذي تستحقه كإحدى فعاليات دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتجسد هذه البطولة مفاهيم القوة والروح والشغف الرياضي، والتي تعد بدورها مصدر فخر لدولة الإمارات؛ وهي تشكل بذلك رسالة للعالم أجمع حول مكانة دبي المرموقة كمركز لأفضل الفعاليات العالمية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا