برعاية

نواف بن فيصل يترأس أول اجتماع تحضيري لاستضافة دورة الخليج

نواف بن فيصل يترأس أول اجتماع تحضيري لاستضافة دورة الخليج

        ترأس الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج الثانية والعشرين التي ستقام في مدينة الرياض الاجتماع الاول للجنة العليا المنظمة للدورة .

          وأشار في حديث صحفي إلى أنه وكما هو معتاد في مثل هذه الدورات يكون هناك لجنة عليا يشترك فيها جميع الجهات الحكومية المعنية، معربا عن شكره لممثلي الجهات الحكومية الذين حضروا هذا الاجتماع وكذلك ممثلي الاتحاد السعودي لكرة القدم والرئاسة العامة لرعاية الشباب .

        واضاف "دور الجهات الرسمية هو وضع الترتيبات من حيث استضافة الوفود الرسمية والمنتخبات والجماهير ورجال الاعلام، الى جانب وضع ما يلزم فيما يتعلق بالافتتاح والختام وكذا الامور المتعلقة بالتسويق والاعلان والنقل التلفزيوني" .

      وأكد الأمير نواف بن فيصل ان ما يتعلق بالجوانب الفنية للمنتخب يختص بها الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل متكامل "ونحن في اللجنة العليا سنتعاون معهم لتهيئة كل الظروف لاستضافة المملكة لهذه البطولة حسبما اقر في الاجتماع وتنفيذا للتوجيهات السامية بأن تستضيف المملكة هذه البطولة في مدينة الرياض وبمشيئة الله تعالى جميع السبل مهيأة لهذه الاستضافة" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا