برعاية

تصريح وتعليق ... منطق مورينيو وخضيرة المهم!

تصريح وتعليق ... منطق مورينيو وخضيرة المهم!

- "لامبارد خاض أكثر من 100 مباراة دولية مع إنجلترا، لذلك عندما يتحدث عن رأيه يجب على بلاده أن تستمتع لما يقوله" مورينيو يساند نجم خط وسطه المخضرم لامبارد ويطالب إنجلترا كلها بالاستماع لنصائحه وتذمره وشكواه وحزنه.

كل ذلك لأن لامبارد خاض اكثر من مئة مباراة مع إنجلترا، أعتقد أن مورينيو كان يمتلك وجهة نظر مختلفة كلياً في إسبانيا عندما تعامل مع إيكر كاسياس، هل نسينا جمل مثل "النادي هو الرمز" "إيكر لاعب عادي في الريال"...الخ

كاسياس لاعب عادي لا يستحق التضخيم من الصحافة الاسبانية فهو خاض 152 مباراة دولية فقط مع إسبانيا، بينما لامبارد خاض 103 مباراة ويجب على إنجلترا كلها الاصطفاف للاستماع إلى نصائحه ولا مانع من جلب قلم وورقة وتسجيل أهم الملاحظات.. ليس هناك أي تناقض في الأمر ما دام "السبيشل ون" من يتحدث فتعريف المنطق في قاموسه يطابق تعريف سعيد صلاح في مدرسة المشاغبين.

- "الفريق يفتقد خضيرة لأنه لاعب هام جداً" بكل تأكيد سيفتقد انشيلوتي وريال مدريد سامي خضيرة فهناك فارق واضح في مستوى الفريق مع الألماني وبدونه ، مثلاً الريال كان في المركز الثالث وأصبح متصدر للترتيب.

كارلو يفتقد خضيرة لكنه لم يحدد ما هو الذي نقص الفريق الملكي بعد تعرضه للإصابة، هل يمتلك المدرب الايطالي جهاز يقرأ ما يحدث في عالم ما وراء الطبيعة لأن ابداع خضيرة فاق حدود معرفتنا، أم أنه اشتاق لمستوى فريقه المهزوز والتائه والمتخبط والعشوائي في بداية الموسم؟!

عزيزي أنشيلوتي .. حتى تعم الفائدة، اصابة خضيرة كانت بمثابة الورقة الرابحة لفريقك.

- "أتلتيكو مدريد يلعب بروح قتالية وليس عنيفاً" من قال لك عزيزي خوان فران أن الأتلتيكو كان عنيفاً في مواجهة ريال مدريد؟ منذ متى تصنف لعبة الكاراتيه والجودو ضمن خانة الألعاب العنيفة؟ خوانفران محق تماماً فكل ما في الأمر أن الأتليتي مارس بعض الفنون القتالية المتنوعة على أرض الملعب في الديربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا