برعاية

أولتراس أهلاوي «صاحب الأزمة» يتضامن مع وايت نايتس!

أولتراس أهلاوي «صاحب الأزمة» يتضامن مع وايت نايتس!

أعلنت رابطة أولتراس أهلاوي تضامنها مع نظيرتها في نادي الزمالك أولتراس "وايت نايتس" ضد ما وصفته بالقمع الأمني.

وعلى الرغم من أن رابطة أولتراس أهلاوي قد أحدثت شغبا في مباراة فريقه امام الصفاقسي التونسي بكأس السوبر الأفريقية، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تصدر بيانا تتضامن فيه مع جماهير الزمالك التي تضررت من شغب نظيرتها في الأهلي بعد أن منع الأمن دخول الجماهير في مباراة الفريق الأبيض أمام كابوسكورب بطل أنجولا في دور الـ 32 لدوري الأبطال.

ووجه المشجعون – الذين ارتبط تواجدهم بإثارة الشغب – اتهامات للأجهزة الامنية بتصفية الحسابات مع الروابط، مشيرة إلى تعرض اثنين من مشجعي "أهلاوي" و "وايت نايتس" لإصابات بالغة جراء التعامل الأمني معهم في أحداث السوبر الأفريقي ومباراة كابوسكورب.

وجاء بيان الرابطة كالتالي: " الحرية لجمهور الزمالك .. الحرية لكل مشجع تهمته مساندة فريقة .. الحرية ضد جهاز قمعى غبى لا يعرف غير لغة القتل .. مهما اختلفت الالوان ولكن غبائه لا يتغير .. واختلاق الاشتباكات فى مباراة السوبر ومن بعدها فض تجمع جمهور الزمالك هو اكبر دليل على ان الشرطة المصرية لا تهتم الان الا بتصفية الحسابات مع مجموعات الاولتراس ومحاولات مستمرة للقضاء عليها مهما كلف الامر من قتل .. فاحمد على احد المصابين بعد مباراة السوبر كان بين الحياة والموت .. واول امس اصيب محمود جابر بخرطوش فى المخ ومازال بين الحياة والموت .. عن أى تأمين تتكلمون او تدعون !! فلا كنتم يوما جهاز امنى ولكن جهاز قتل لا يتوقف ..".

- * بيانات يجب إدخالها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا