برعاية

الهلال السوداني ينتزع صدارة الدوري

الهلال السوداني ينتزع صدارة الدوري

انتزع الهلال صدارة الدوري السوداني الممتاز مؤقتاً، بعد تغلبه أول من أمس، على الأهلي الخرطوم 2/ 0 في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويتجمد رصيد الخاسر في 4 نقاط.

وأحسن الأزرق وداع جماهيره قبل سفره في مغامرة أفريقية جديدة ظهر أمس إلى مالي، لمواجهة فريق الملعب في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مقدماً عرضاً جيداً ومقنعاً للجماهير، وأحرز الأزرق هدفي الفوز عبر شوطي اللعب بواسطة كوليبالي (23)، ومدثر كاريكا (69)، وعقب المباراة حملت الجماهير نجومها على الأعناق وطالبت بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق المالي.

وقال المدرب التونسي، نصر الدين النابي: الفوز على الأهلي حافظ على معنويات اللاعبين، خاصة أنهم وجدوا مساندة كبيرة من المدرجات، وأضاف:كسبنا نقاط المباراة، ووجدنا تشجيعاً جيداً، وسنسافر بروح معنوية عالية، وهذا جزء لا يقل أهمية عن الإعداد البدني.

وعن المباراة قال: الفرقة الزرقاء لعبت بشكل جيد، وتفوقت على الخصم ونشكر فريق الأهلي لأنه قدم لنا تجربة مفيدة وجيدة أسهمت في إعدادنا لمباراتنا الخارجية، وأكد النابي أنه مطمئن لإعداد فريقه ويثق بتقديم مباراة جيدة، موضحاً أن إصرار اللاعبين كبير لتحقيق نتيجة مشرفة، والاقتراب من بطاقة التأهل.

يذكر أن بعثة فريق الهلال غادرت إلى مالي ظهر أمس، برئاسة عبد الله البشير نائب رئيس النادي، وأعضاء الجهاز الفني، و20 لاعباً عن طريق الخطوط الإثيوبية وينتظر أن تكون البعثة قد وصلت باماكو في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وتتواصل اليوم جولات الأسبوع الرابع من الدوري بأربع مباريات، يلفت فيها لقاء المريخ والخرطوم الوطني الأنظار، خاصة عقب الأحداث الأخيرة في القلعة الحمراء، بعد رحيل مدرب الفريق الألماني مايكل كروغر، لرفضه قرار تخفيض راتبه الشهري، واختيار الألماني الشهير اوتوفيستر بديلاً عنه، الذي يصل عقب اللقاء بساعتين، وأحدث التغيير الفني هزة داخل النادي، نسبة للشعبية التي يتمتع بها كروغر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا