برعاية

فيديو| تدريب كامل لتقسيم عضلات الذراعين مع لازر أنجلوف

فيديو| تدريب كامل لتقسيم عضلات الذراعين مع لازر أنجلوف

يعتبر البلغاري لازر أنجلوف من أفضل مدربين تضخيم العضلات في العالم، بل هو صاحب لأفضل الأجسام التي ممكن أن تراا في حياتك، واليوم في هذا الفيديو ومن خلال عشر دقائق، يستعرض البلغاري تدريب كامل لتقسيم (تشريخ) عضلات الذراعين بالكامل.

التدريب الأول في الفيديو.. من وضع الرقود قم بحمل البار الحديدي بقبضة معكوسة، وضيقة بعض الشيء، إبدء بالنزول بالبار إلى اسفل وكأنك تقوم بتدريبات الصدر، النزول الصعود ببطء.

التدريب الثاني في الفيديو.. من وضع الوقوف قم بحمل البار الحديدي المتعرج لأداء تدريبات عضلات الباي سيبس.

قم بتكرار التدريبين السابقين ثلاثة مجموعات لكل منهما بواقع 12 تكرار.

التدريب الثالث في الفيديو.. من وضع الرقود، ابدأ بحمل البار المتعرج بقبضة ضيقة، ثم قم باستقامة الذراعين لأعلى، وابدأ النزول بالبار مع ثني المرفقين، هذا التدريب يفيد عضلات التراي سيبس.

التدريب الرابع في الفيديو.. من وضع الوقوف، قم بحمل الدمبلز ولكن إجعل القبضة عمودية على الأرض، ابدأ برفع الثقلين بالتبادل لأعلى دون الوصول إلى ثني أو استقامة كاملة للذاراع.

قم بتكرار التدريبين السابقين ثلاثة مجموعات لكل منهما بواقع 12 تكرار.

التدريب الخامس في الفيديو.. من وضع الوقوف، قم بسحب ثقل مناسب على جهاز السحب في الجيم، ولكن هذه المرة ابدأ بثني الذراع ثم المقاومة تكون عند الاستقامة.

التدريب السادس في الفيديو.. من وضع الجلوس على المقعد المختص بعضة الباي سيبس، ابدأ تدريب العضلة من خلال البار المتعرج للاستفادة القصوة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا