برعاية

الملا: ركلة جزاء الأهلي في لقاء بني ياس صحيحة

الملا: ركلة جزاء الأهلي في لقاء بني ياس صحيحة

قال الحكم الدولي السابق في كرة القدم، عبدالعزيز الملا، إن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الدولي عبدالله العاجل لمصلحة الأهلي، خلال مباراة الفريق أمام بني ياس، وسجل منها المحترف البرازيلي غرافيتي هدفاً «84» صحيحة، نظرا لأن مهاجم الأهلي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء، لافتا إلى أنه قبل تنفيذ لاعب الأهلي البرازيلي سياو ركلة الجزاء، تعرض لاعب الأهلي عدنان حسين للاعتداء دون كرة من قبل لاعب بني ياس كارلوس مونوز، أثناء توقف اللعب، معتبرا أنه كان يجب على الحكم طرد لاعب بني ياس.

واعتبر الملا أن ركلة الجزاء، التي احتسبها الحكم حمد علي يوسف، لمصلحة الظفرة خلال قيادته مباراة الفريق أمام الوصل «20» كانت صحيحة، نظرا لقيام مدافع الوصل ماهر جاسم بعرقلة لاعب الظفرة بندر الأحبابي داخل منطقة الجزاء. وأضاف لـ«الإمارات اليوم»، أن «ركلة الجزاء الثانية، التي احتسبت أيضا لمصلحة لاعب الظفرة ماكيتا ديوب (51)، كانت أيضا صحيحة لقيام مدافع الوصل وحيد إسماعيل بعرقلة ديوب داخل منطقة الجزاء».

وأشار الملا إلى أن جميع القرارات، التي اتخذها الحكم الدولي محمد عبدالله حسن، خلال قيادته مباراة النصر والعين كانت سليمة، واصفا قراره بطرد لاعب العين رادو «90» بالسليم، لقيامه بسلوك غير رياضي خلال المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا