برعاية

خاص| أبو زيد : مكنتش طايق أشوف حسن حمدي

خاص| أبو زيد : مكنتش طايق أشوف حسن حمدي

أكدت مصادر بوزارة الرياضة أن طاهر أبو زيد كان يفكر في مقاطعة مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت أول أمس بين الأهلي و الصفاقسى التونسي بإستاد القاهرة الدولي، رغم تلقيه دعوة من حسن حمدي رئيس النادي إلا أن بعض المقربين منه بالوزارة أقنعوه بضرورة حضوره تطبيقا لبروتوكول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور وزير الرياضة في البلد الذي يستضيف المباراة .

وعلم "كورابيا" أن الساعات الأولى من صباح يوم المباراة شهدت تأكيد أبو زيد للمقربين منه أنه سيحضر المباراة لمؤازرة الفريق الأحمر من منطلق حبه و انتمائه للكيان، مشدداً في الوقت نفسه أنه سيتعمد مصافحة مسئولي الأهلي وحسن حمدي أو حتى مجرد النظر إليهم.

و أرجع أبو زيد تمسكه بعدم مصافحة مسئولي الأهلي إلى عدم شرعية المجلس الحالي، خاصة بعد قرار إيقاف التمديد للمجلس الذي تم تجميده من قبل حازم الببلاوى رئيس الوزراء ، و بالفعل شهدت اللحظات التي سبقت المباراة تجاهل الوزير لمسئولي القلعة الحمراء حيث رفض الجلوس بجوار حسن حمدي قبل و أثناء اللقاء وحتى خلال تسليم كأس البطولة.

و أبدى أبو زيد سعادته للمقربين منه عقب مغادرته إستاد القاهرة الدولي قائلاً " أنا لم أصافح حسن حمدي بل تعمدت عدم النظر إليه واكتفيت بمصافحة السفير التونسي وعيسى حياتو رئيس الكاف وتجاهلت رئيس الأهلي وكأنه كان مجرد سراب أمامي".

تابع الوزير للمقربين منه " كنت رابح و كاره نفسي مكنتش طايق أشوف حسن حمدي أو أي عضو بمجلس الأهلي علشان بيحاربونى من أول ساعة توليت فيها الوزارة علشان يستمروا على الكراسى "، مضيفاً:"مجلس غريب بجد مستعدين يبيعوا كل حاجة ويحاربوا في كل الاتجاهات علشان الكرسي و أنا مش هسيبهم ينفذوا مخططاتهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا