برعاية

"التجديد لروني" ضربتين بحجرٍ واحد لمويس

"التجديد لروني" ضربتين بحجرٍ واحد لمويس

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الجمعة عن تجديد عقد نجم الفريق واين روني حتى عام 2019 مقابل حصوله على 300 الف جنيه كراتب اسبوعي, وذلك ليعتبر الأعلى دخلاً بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز, إلى جانب إرتدائه لشارة القيادة إبتداءاً من الموسم المقبل بعد تأكد رحيل المدافع الصربي نيمانيا فيديتش.

وسيضيف هذا التجديد لأفضل لاعب بالفريق فائدة أخرى للنادي وبالعودة إلى الصيف الماضي فقد ظهرت خلال تلك الفترة صعوبة في إقناع اللاعبين بالإنضمام إلى الفريق وهي ما سببت مشكلة كبيرة للفريق في الموسم الحالي.

وعانى المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس خلال الصيف الماضي من صعوبة إقناع عدة لاعبين بالإنضمام إلى اليونايتد أبرزهم سيسك فابريجاس لاعب برشلونة ولوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد إلى جانب رادميل فالكاو الذي رفض الإنضام الى الشياطين الحمر من أتلتيكو مدريد مفضلاً الرحيل إلى مشروع نادي موناكو الفرنسي.

وجاء فشل مويس بهذه المهمة خلال الصيف الماضي بسبب ظهور مشاكل أخرى ألمت بالفريق قبل بداية الموسم أبرزها رغبة تشلسي القوية بالتعاقد مع روني, وإظهار رغبة كبيرة لنجوم الفريق بالرحيل أمثال نيمانيا فيديتش ولويس ناني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا