برعاية

أوزيل يعتذر لجماهير أرسنال بعد صفعة الأبطال

أوزيل يعتذر لجماهير أرسنال بعد صفعة الأبطال

اعتذر لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل من جماهير فريقه أرسنال الإنكليزي على الخسارة التي تلقاها الأخير في منتصف الأسبوع على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب (0-2) في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصل لاعب ريال مدريد السابق على فرصة ذهبية لتغيير مجرى المباراة، عندما انتزع ركلة جزاء والنتيجة (0-0) لكنه عجز عن وضع الكرة بعيداً عن متناول زميله في المنتخب مانويل نوير.

وتعقدت مهمة فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر بعد ان اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه البولندي فويسييتش تشيزني لتسببه بركلة جزاء أهدرها أيضاً النادي البافاري عن طريق النمساوي دافيد ألابا.

واستفاد أبطال الموسم الماضي من التفوق العددي وسجلوا في الشوط الثاني هدفين عبر توني كروس وتوماس مولر اللذين مهدا الطريق للنادي البافاري من أجل بلوغ الدور ربع النهائي.

وكتب أوزيل في صفحته على موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي: "لم يكن الشعور جيداً في الصباح التالي. عذراً، لم تكن تلك خطتنا (الخسارة). كان من الصعب جداً الفوز ضد هذا الفريق في ظل النقص العددي".

ووجهت وسائل الإعلام الإنكليزية الكثير من الانتقادات لأوزيل الذي كلف أرسنال مبلغ 15.6 مليون يورو للتعاقد معه الصيف الماضي من الفريق الملكي، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه ضد بايرن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا