برعاية

15 ألف ريال لكل لاعب ثمن نقاط العروبة من شرفيي الاتفاق

15 ألف ريال لكل لاعب ثمن نقاط العروبة من شرفيي الاتفاق

    رفع فريق الاتفاق من درجة استعداده لمواجهة العروبة غدًا (السبت) إلى الدرجة القصوى، ووصل المدرب اندوني بالفريق إلى الجاهزية التامة من خلال تخصيص التدريب الصباحي لرفع المعدل اللياقي وتطبيق النهج التكتيكي الخاص بالمباراة، واستفاد من المعسكر المفتوح بمعالجة الاخطاء التكتيكية التي وقع فيها الفريق في مبارياته الماضية وخصوصا الجانب الدفاعي، إذ ركز على تنمية المهارة الفردية للاعبين من خلال مشاهدة المباراة الاخير للفريق أمام النصر ومتابعة مباراة العروبة الاخيرة بالدوري بهدف الاستفادة من نقاط الضعف والحد من نقاط القوة التي يعتمد عليها مدرب العروبة.

وفي شأن متصل أعلن المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف عن مواصلة دعمه للفريق والوقوف إلى جانب اللاعبين في هذه الظروف التي تحتاج دعم ومساندة الاتفاقيين وتقرر مرافقة عبدالرحمن البنعلي للفريق في مباراة العروبة، كما أعلن شرفيو الاتفاق عن تقديمهم مكافأة فوز كبيرة تصل إلى 15 الف ريال لكل لاعب وتستمر هذه المكافآت في المباريات المتبقية من الدوري حتى يتعدى الفريق مرحلة الخطر.

من جانبه اعترف مدرب الاتفاق الروماني ايوان اندوني بصعوبة العروبة فهم يلعبون بطريقة إغلاق المناطق الخلفية وتشكيل تكتل دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة وقال: "نحاول أن نستفيد من خلال الضغط على حامل الكرة وعدم ترك مساحات في الخطوط الخلفية امام المهاجمين، معتبرا النهج الذي سيعتمد عليه مناسبا ويهدف إلى تحقيق الفوز".

وزاد: "المباراة ليست سهلة على الإطلاق وستكون صعبة على الفريقين لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز واللقاء سيكون مثيرًا ولكن هدفنا نقاط المباراة الثلاث".

وأكد ان روح اللاعبين عالية ولمست منهم في التدريبات العزيمة والإصرار على التغيير وتحقيق الفوز في ظل صعوبة المواجهات المتبقية من عمر الدوري والتي سنلعبها وكأنها مباريات كؤوس لنحقق مانريده منها في البقاء.

وكشف مدرب الاتفاق في سؤال ل"دنيا الرياضة" عن إبعاده الحارس المتألق عبدالله الصالح في آخر التدريبات واعتماده على العائد من الإصابة فايز السبيعي قائلا: "لن أشرك فايز في المباراة وسأعتمد على الصالح لكن السبيعي سيكون معنا في اندونيسيا، فهو غير جاهز فنيا ويحتاج إلى مزيد من التدريبات حتى يعود لتمثيل الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا