برعاية

صدام بين العمالقة في دوري أبطال أوروبا

صدام بين العمالقة في دوري أبطال أوروبا

    يسعى حامل اللقب الألماني بايرن ميونيخ لإعادة كتابة التاريخ المعاصر بأن يصبح أول ناد ينجح في المحافطة على لقب المسابقة الأوروبية الكبرى في شكلها الجديد عندما يخوض غدا منافسات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الأسبوع.

وسيواجه بطل ألمانيا يواجه اختبارا صعبا في دور ال16 أمام فريق آرسنال الذي يحلق في مقدمة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم اليوم (الأربعاء)، خصوصاً وأن بايرن لم يتفوق على آرسنال سوى بلائحة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عندما التقيا سويا في المرحلة نفسها من دوري الأبطال العام الماضي. وقال مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر على الصفحة الرئيسية لموقع النادي البافاري على الإنترنت قائلا: "ستكون المواجهة صعبة في لندن، لكننا سنبذل قصارى جهدنا ونعرف أننا يجب أن نبذل كل جهدنا حتى النهاية".

مباراة سابقة بين ميونيخ وارسنال

وأضاف "سنذهب إلى لندن بحالة جيدة ومعنا سجل رائع من النتائج، ولا يوجد سبب لانتهاء كل هذا هذا أمام آرسنال".

ويتوجه بايرن إلى لندن من دون نجمه الفرنسي فرانك ريبيري والسويسري شيردان شاكيري الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام فرايبورغ بالدوري الألماني السبت المنصرم.

أما آرسنال ، فيدخل المباراة من دون لاعبيه آرون رامزي وثيو والكوت للإصابة وبدون مايكل أرتيتا للإيقاف، لكنه مع ذلك يمكنه أن يلعب بفريق أقوى من الفريق الذي تغلب على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد الماضي.

وقال مدرب آرسنال آرسين فينغر: "عانى جاك ويلشير من تيبس في الظهر، وبعدها مرض سانتي كازورلا وعانى كيران جيبس من مشكلة عضلية وكان باكاري سانيا مرهقا، وقد منحت توماس روزيسكي راحة تامة وأتوقع أن يكونوا جميعا بحالة جيدة".

وفي المباراة الأخرى، يأمل ايه سي ميلان في تغيير حظه في موسم متعثر عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الأسباني في ملعب "جوزيبي مياتزا".وواجه ميلان صعوبة في الفوز على بولونيا 1 - صفر الجمعة الماضي ولكنه لايزال بعيدا تماما عن مراكز الصدارة في الدوري الإيطالي.

وقال مهاجم الفريق ماريو بالوتيللي: "هذا الفوز يعزز ثقتنا في أنفسنا، ولكن مباراتنا أمام أتلتيكو مدريد ستكون مختلفة تماما، يجب تناول المباراة جيدا من النواحي الخططية والبدنية والفنية، علينا الاستعداد بالطريقة المناسبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا