برعاية

الإصابة تبعد جيبا عن «طائرة» النصر في ديربي زعبيل

الإصابة تبعد جيبا عن «طائرة» النصر في ديربي زعبيل

غاب أسطورة الطائرة البرازيلية جيبا محترف النصر، عن مباراة فريقه ومستضيفه الوصل في ديربي زعبيل أول من أمس، في الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة رجال، بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

تواجد جيبا في مدرجات الصالة المغلقة بنادي الوصل، وشاهد النصر يخسر المباراة بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وجاءت نتائجها 30-28 و25-21 و20-25 و25-18، ليرفع الوصل رصيده إلى 21 نقطة ويصعد من المركز السادس إلى الخامس، بينما توقف رصيد النصر عند 20 نقطة وتراجع من المركز الخامس إلى السادس.

في حين، خسر عجمان بثلاثة أشواط نظيفة أمام الجزيرة، في غياب محترف "البرتقالي" النيجيري، لظروف مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة دولية، وتوقف رصيد عجمان عند 9 نقاط وبقى بالمركز التاسع، ورفع الجزيرة رصيده إلى 27 نقطة وتقدم من المركز الثالث إلى الثاني، مستغلاً غياب الشباب عن الجولة الثالثة عشرة، لظروف مشاركته في البطولة العربية مع بني ياس الذي حافظ على احتلاله قمة الدوري.

من ناحية أخرى، يلتقي الشباب مع صحم العماني في الثالثة من بعد ظهر اليوم، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة العربية 33 لأندية الكرة الطائرة المقامة حالياً في تونس، وتشهد المجموعة نفسها مساء اليوم، مباراة البيشمركة العراقي مع العربي القطري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا