برعاية

كأس دبي العالمي 2014 يستقطب الأبطال من 15 دولة

كأس دبي العالمي 2014 يستقطب الأبطال من 15 دولة

تستقطب النسخة 19 لكأس دبي العالمي 2014 والتي ستنطلق في 29 مارس المقبل برعاية طيران الإمارات، مشاركة النخبة من الأبطال يمثلون 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويشارك في السباق العالمي أبطال «بريدرزكب كلاسيك» «موشوما شومان»، «بريدرزكب تيرف» «ماجيشيان»،بطل كأس اليابان على المضمار الرملي «بيلشازار»، بطل ديربي أبسوم «رولر أوف ذا ورلد»، بطل كأس هونغ كونغ «أكيد مفيد» و«هيفي ميتال» بطل دور بان جولاي، والبطل السابق لكأس ملبورن «دونادين».

وتضم قائمة المسجلين لكأس دبي العالمي 2014، 341 خيلاً من أبرز الخيول العالمية، من بينها أدميرال كيتن» بطل «سيكريتاريات ستيكس» لمالكه كين رامس الفائز بلقب كأس دبي العالمي 2005 بواسطة «روز إن ماي». ويشارك أيضاً «بيغ بلوكيتن».

وتسجل في القائمة أيضاً «أولمبيك غلوري» بطل كوين اليزابيث ستيكس 2013 بإشراف المدرب ريتشارد هانون. إلى جانب «ذا فوجيو» بطل «آيريش شامبيون ستيكس» ووصيف «بريدرز كب تيرف» و«هونغ كونغ فيز».

ويعود أيضاً «قيم أون دود» الذي لم يحالفه الحظ في سباق 2012 بإشراف المدرب بوببافيرت.

ومن أبرز المسجلين »سيرتفاي» لجودلفين الحائزة بلقب «كيب فيردي» 2014، ويمكن مشاركتها في سوق دبي الحرة أو جودلفين للميل أو كأس دبي العالمي.

ويقود المدرب إيدن أوبرين حملة تضم 13 خيلاً من أبرزها «كينجرز بارنز» بطل ريسنغ بوست تروفي» والفائز ثلاث مرات في سباقات «جروب 3 آرنست همنغواي» و«ليدنغ لايت» بطل «سانت ليجر ستيكس».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا