برعاية

"سامي" يهدد و"القوس" يعتذر ويرحب بـ"المقاضاة"

"سامي" يهدد و"القوس" يعتذر ويرحب بـ"المقاضاة"

أبها: الوطن 2014-02-12 11:53 PM     

أعلن مدرب فريق الهلال سامي الجابر، مساء أول من أمس، عن عزمه رفع ما وصفه بـ"الإساءة المتعمدة" له ولعائلته، الواردة في تقرير عرض مؤخرا عبر برنامج "في المرمى" الذي يقدمه المذيع بتال القوس على قناة "العربية" إلى الجهات العليا، لرد اعتباره وعائلته من محاولة تجريده من حق المواطنة.

وفيما اعتذر القوس في حلقة الثلاثاء بشكل سريع ومقتضب عما وصفه بـ"الخطأ غير المقصود" وأبدى ترحيب القناة بالمقاضاة، قال الجابر في بيانه المنشور على صفحته في تويتر "عندما يتعلق الأمر بتاريخ أسرة وتجريدها من مواطنتها وأصولها ومشاركتها مع الملك المؤسس، هنا لابد من الإيضاح أن أسرتي من أسر الرياض المعروفة، ونشأت في وادي حنيفة شعيب النميلات لتستقر لاحقا في بلدة منفوحة القديمة".

أثار التقرير الجماهيري الذي عرضه برنامج "في المرمى" عبر قناة العربية عن مدرب الهلال سامي الجابر حفيظة الأوساط الهلالية إدارة وجماهير، لما اشتمله من عبارات تنقص من الجابر وعائلته حسب الهلاليين.

ونظم الهلاليون حملات جماهيرية لإلغاء متابعة مقدم البرنامج بتال القوس، عبر حسابه في "تويتر"، وهي حملة تفاعل معها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ونائبه محمد الحميداني، والجابر، وعدد من أعضاء الشرف.

وفيما اعتذر القوس عن ما ورد في التقرير بعد يوم من بثه وترحيب "العربية" بمقاضاتها بصفتها سلوكا حضاريا على حد وصفه، أكد الجابر أنه سيرفع شكوى للجهات العليا لحفظ حقوقه وأسرته من الإساءات التي طالتهم في التقرير الذي جردهم من الجنسية السعودية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا