برعاية

مويس سائح محظوظ بإدارة اليونايتد ..!

مويس سائح محظوظ بإدارة اليونايتد ..!

يبدو أن مكاتب المراهنات التي تعتني بشؤون كرة القدم ستلغي من قوائمها مباريات مانشستر يونايتد الانجليزي بعد النتائج المخيبة المتتالية التي حققها الفريق، لكنها ستتبع أسلوب جديد للمراهنات يخص الشياطين الحمر ويندرج تحت خانة "توقع إلى أين سيسافر ديفيد مويس".

المدرب الاسكتلندي مويس لا يثق بأي شخص ممكن أن يقدم له يد العون لأنه يحب اختبار كل شيء بنفسه، فعندما يريد التعاقد مع لاعب فستجده حاضراً في مدرجات الملعب لكي يتابعه على أرض الواقع، الجميل في الأمر أن كلما حضر مويس إلى مدرجات ملعب ما إلّا وعرفنا أن اليونايتد سيفشل في التعاقد مع النجم المطلوب.

مويس يضيع أيام العمل مع فريقه المتواضع المستوى بالسفر من دولة لأخرى، بعض الصحف الإنجليزية تلجأ دوماً إلى تبرير موقف المدرب الاسكتلندي وهذا أمر طبيعي ما دام الأمر يتعلق بمانشستر يونايتد، لكن ما لا يستطيع أي شخص في العالم تبريره المركز المتواضع الذي يقبع فيه الشياطين الحمر حالياً على سلم ترتيب الدوري.

مانشستر يونايتد لا أراه يحقق المطلوب مع ديفيد مويس وأشك أن المدرب الاسكتلندي سيحافظ على هيبة الفريق التي صنعها فيرجسون، بينما هناك أمر لا يحتمل الشك على الإطلاق، مويس يلاقي مساندة كبيرة من إدارة مانشستر يونايتد ومدربيها القدماء.

من المفرح أن تتكاتف جهود جميع موظفي النادي من أجل منح المدرب الجديد القوة الكافية للصعود بفريقه نحو القمة، اليونايتد يؤكد لنا أنه مؤسسة عظيمة متكاملة الأركان ولا يشبهه أي نادٍ في العالم من حيثية التعامل وطريقة التفكير.

لكن الثقة التي تضعها الإدارة في شخص مويس يبدو أنها في غير محلها حتى الآن، المدرب الاسكتلندي تقمص شخصية "إبن بطوطة" وبدأ في التنقل من دولة لأخرى بسبب أو بدون سبب، وفي النهاية فريقه يتراجع من مباراة لأخرى!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا