برعاية

«صدى الملاعب» يحصد جائزة أفضل برنامج رياضي لعام 2013م

«صدى الملاعب» يحصد جائزة أفضل برنامج رياضي لعام 2013م

من جانبه تسلّم الزميل مصطفى الآغا - مُعدّ ومقّدم برنامج "صدى الملاعب"- درع المهرجان من الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي- رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، تقديراً لجهوده الإعلامية الرياضية البارزة.

وكان "قصر الرياضة" في عمّان، قد شهد وقائع الحفل الكرنفالي الضخم "مهرجان النشامى 2013"، الذي احتفى بأصحاب العطاءات الرياضية المميزة بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية البارزة، يتقدّمهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني، ود. سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب، إلى جانب عدد من النواب وممثلي الأندية وممثلي وسائل الإعلام.

وقد حصل البرنامج على جائزة الأفضل في التلفزيونات العربية، ونال المرتبة الأولى، حيث حصل على لقب العربي المصري -حسب الأهرام العربي- وكان لا يزال في عامه الأول والسبب الجهد المبذول والمحسوب في إعداد وإخراج برنامج يومي يكون كسهرة عائلية رياضية.

وحقق البرنامج في سنته الأولى أكثر من جائزة، فبالإضافة إلى جائزة مجلة الأهرام العربي -التي تصدر عن مؤسسة الأهرام الصحفية بجمهورية مصر العربية التي تمنح لأفضل البرامج الرياضية العربية خلال عام- بعدها بأقل من شهر فازت قناة MBC باستفتاء موقع كورة لأفضل القنوات تحليلاً لبطولة كأس الخليج 18 في الإمارات بعد أن بذل المحللون والإعلاميون في القناة جهوداً جبارة، ليظهروا البطولة برونق خاص.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا