برعاية

مشاركة رسمية وشعبية قطرية ضخمة في اليوم الرياضي

مشاركة رسمية وشعبية قطرية ضخمة في اليوم الرياضي

شارك الاف القطريين والمقيمين اليوم الثلاثاء في الاحتفال باليوم الرياضي بدولة قطر والذي يقام في الاسبوع الثاني من شهرشباط/ فبراير سنوياً.

وجاءت المشاركة رسمية وشعبية، حيث اعلنت وكالة الانباء القطرية الرسمية مشاركة الشيخ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر في بعض من الفعاليات الرياضية، وشارك الأمير في فعاليات الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم بمجمع الوسيل للرماية.

كما شارك الوزراء في الفعاليات العديدة التي اقيمت في كل مناطق الدولة وخارجها، وبدأ الاحتفال فعليا الخميس الماضي بافتتاح القرية الرياضية التي اقامتها اللجنة الاوليمبية القطرية بمشاركة عدد من الاتحادات الجماعية والفردية، وفتحت القرية ابوابها أمام الجميع مجانا لممارسة الهواية المفضلة علي الملاعب المصغرة التي اقيمت داخل القرية الرياضية التي تستمر فعالياتها حتي مساء اليوم.

ودشنت قطر اليوم الرياضي مساء امس الاثنين بإشعال اكاديمية اسباير مصابيح فندق الشعلة كشعلة أولمبية عملاقة في سماء الدوحة بالطاقة البشرية التي بذلها 50 رياضياً بمشاركة الدكتور حمد عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث، والمهندس عيسى الكواري، رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء ممثلاً عن وزير الطاقة والصناعة وخالد عبد الله السليطين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا