برعاية

التويجري: الرائد في خطر

التويجري: الرائد في خطر

أصبح شبح الهبوط لمصاف دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى يلاحق فريق الرائد لكرة القدم، القابع في المركز قبل الأخير في سلم ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ويضع محبو وأنصار "رائد التحدي" كما يسميه عشاقه ومحبوه، أيديهم على قلوبها خوفاً من الهبوط والعودة لدوري الظلام.

ووجود نادي الرائد في دوري المحترفين بجميع تسمياته ثماني مرات، كانت مواسم: 1999/2000، 2002/2003، 2008/2009، 2009/2010، 2010/2011، 2011/2012، 2012/2013، إضافة إلى الموسم الحالي.

وحقق الرائد في هذه النسخة خمسة انتصارات، وستة تعادلات من أصل 21 لقاء جمع منها 21 نقطة، وخسر فيها عشر مباريات.

وتبقى للرائد مواجهة الفيصلي، الاتحاد، التعاون، الفتح، والشعلة، منها لقاءان فقط على أرضه وثلاثة خارج مدينة بريدة.

وكانت هيئة أعضاء الشرف في النادي قد عقدت اجتماعا برئاسة ناصر الجفن مع الجزائري نور الدين زكري مدرب الفريق الأول، بحضور عبد العزيز المسلم رئيس النادي لمناقشة وبحث أسباب تردي نتائج الفريق، التي رمت به للمركز قبل الأخير في سلم الترتيب العام، كما تم عقد اجتماع آخر بعدد من اللاعبين، تم فيه الاستماع لمطالبهم، وحثهم على بذل جهد مضاعف في اللقاءات المقبلة.

إلى ذلك تقرر أن يستضيف عضو الشرف الفاعل عبد اللطيف الخضير الاجتماع الشرفي اليوم في الرياض، الذي سيسعى فيه أعضاء الشرف لتأمين راتب شهر للاعبين على الأقل مع تسليمهم المكافآت المتأخرة، فيما وجدت مبادرة الثلاثي الشرفي بحضورهم وحرصهم على الوقوف مع الفريق ومعالجة مشاكله تقديرًا من الأطياف الرائدية كافة، التي ثمنت لهم هذه الوقفة الصادقة مع ناديهم.

من جانبه، اعترف عبد العزيز التويجري عضو شرف الرائد الفاعل، أن فريقه يمر بمنعطف خطير في تاريخ النادي، وقال "لم نكن نتمنى هذا الموقف، لكن قدر الله وما شاء فعل".

وأضاف "المرحلة المقبلة قصيرة جدا، حيث تبقى خمس جولات لكنها مصيرية وحاسمة في تاريخ نادي الرائد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا