برعاية

معسكر في تركيا لسيدات سلة النصر

معسكر في تركيا لسيدات سلة النصر

غادر مساء أمس فريق سيدات كرة السلة في نادي النصر إلى تركيا، للدخول في معسكر تحضير إضافي قبل استئناف مسابقة بطولة الدوري العام المحلي، والاشتراك في البطولة الخليجية وفي كافة الاستحقاقات الرسمية التي تقام خلال الموسم الجاري.

وكان الفريق استغل فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري العام الذي يتصدر ترتيبها بجدارة، وقام بالتوجه إلى تركيا لخوض فترة تحضير هناك لمدة 10 أيام يتخللها خوض عدد من المباريات الودية، مع أهم فرق دوري سيدات السلة في تركيا.

وذلك بهدف الوصول إلى المستوى المطلوب قبل استئناف المسابقات المحلية التي يخوضها الفريق الأزرق بطموح الفوز بها، وبصفة خاصة مسابقة الدوري العام للتربع للعام الثاني على التوالي على عرش اللعبة محليا، والمنافسة على الصدارة الخليجية واحتلال مركز مهم في التصنيف العربي والآسيوي لسيدات اللعبة.

يلحق بالبعثة كرئيس لها عبد الرحمن ابو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، ويرافقه عبد الرازق الهاشمي عضو المجلس مشرف الألعاب الجماعية في النادي، وتضم البعثة المشرفة ريم هلال، والإدارية عفاف الجوهري، والمدربة هلا شحادة، والمشرفة ريم هلال.

والإدارية عفاف الج: إيمان مراد (كابتن)، نورة خالد، لطيفة مبارك، فاطمة المضرب، شمسة درويش، خولة جعفر، سارة حميد، علياء سلطان، روضة جلفار، سارة سعيد، ولطيفة الفردان، واللاعبتين الوافدتين روز روما، ومايا اديب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا