برعاية

الدوري الألماني .. شالكه يعزز موقعه وشتوتجارت يتابع نتائجه المخيبة

الدوري الألماني .. شالكه يعزز موقعه وشتوتجارت يتابع نتائجه المخيبة

عزز شالكه موقعه في المركز الرابع بفوز على ضيفه ختنوفر 2-صفر، وتابع شتوتجارت احد الفرق العريقة نتائجه المخيبة وسقط امام ضيفه أوجسبورج 1-4 اليوم الاحد في المرحلة العشرين من الدوري الالماني.

في المباراة الاولى على ملعب فلتينس ارينا، انتظر شالكه الذي رفع رصيده الى 37 نقطة، حتى الدقيقة 39 لافتتاح التسجيل عن طريق البيروفي جيفرسون فارفان الذي تلقى كرة من البوسني سايد كولاسيناتش.

وضاعف ماكس ماير غلة اصحاب الارض بعد ان استثمر كرة من الياباني اتسوتو اوتشيدا (44).

وفي الشوط الثاني، لم تتبدل النتيجة فوقف رصيد هانوفر عند 24 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب جوتليب دايملر وامام اكثر من 40 الف متفرج، مني شتوتجارت بهزيمته الحادية عشرة مقابل 5 انتصارات و4 تعادلات فبقي في المركز الرابع عشر على حافة دائرة الهبوط، فيما ارتقى اوجسبورج المشارك للموسم الثاني على التوالي في دوري النخبة الى المركز الثامن وله 31 نقطة.

وافتتح البولندي اركاديوش ميليك التسجيل للضيوف في الدقيقة 35 مستفيدا من كرة توبياس فيرنر.

وانهى اوجسبورج الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين بعد ان زار اندريه هان الشباك مرة جديدة بعد كرة بينية ارسلها التركي خليل التينتوب (43).

وفي الشوط الثاني، تعرض شتوتجارت لضربة مؤلمة جدا بطرد قائده المهاجم البوسني وداد ايبيسيفيتش (53)، فاضاف اوغسبورغ الهدف الثالث عبر هان نفسه الذي تابع بيساره كرة وصلته من ماتياس اوشترتسوليك (56).

وقلص كونستانتين راوش الفارق بعد كرة بينية من موريتس لايتنر (56)، لكن توبياس فيرنر اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للضيوف اثر تمريرة من اوشترتسوليك (64).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا