برعاية

جوران .. «كف» يدك

جوران .. «كف» يدك

كفت إدارة نادي الاتفاق يد المدرب الصربي جوران عن الفريق، وألحقته بنظيره الألماني بوكير، لمطالبات الجماهير الغاضبة جراء تواضع نتائج ومستويات الفريق، التي كان آخرها أمام الاتحاد أمس الأول 2/5 في الجولة 21 من دوري عبد اللطيف جميل. وينتظر أن تكلف الإدارة الاتفاقية الروماني تيدرو مدرب الفريق الأولمبي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، فيما شرعت مباشرة في رصد العديد من المدربين للتعاقد معهم في أسرع وقت، على رأسهم الروماني أندوني، والكرواتي برانكو، اللذان سبق لهما قيادة الفريق من قبل، وأن الأخير حقق نتائج جيدة.

وكانت الجماهير الاتفاقية قد فجرت بركان الغضب عقب الخماسية الأخيرة، وظلت تهتف مطالبة بإبعاد المقصرين الذين تسببوا في وضع الفريق الحالي، وعلى رأسهم جوران، حيث رأت أنه فشل في إثبات وجوده وقدرته التدريبية.

يذكر أن جوران بدأ مشواره مع الاتفاق بلقاء الاتحاد في الجولة الثامنة قبل أن يختتمه بالفريق نفسه، علما بأنه أشرف على 13 مباراة، كسب منها اثنتين فقط أمام الفتح والفيصلي، وتعادل في ست أمام الاتحاد، النصر، الشباب، نجران، العروبة، والتعاون، فيما خسر مثلها أمام الأهلي، الرائد، الهلال، الشعلة، النهضة، والاتحاد. أول مباراة له كانت أمام الاتحاد وآخر مباراة له أيضاً أمام الاتحاد، وأشرف جوران على الاتفاق منذ الجولة الثامنة، فاز في اثنتين فقط على الفتح والفيصلي، وتعادل في ست مباريات مع الاتحاد والنصر والشباب ونجران والعروبة والتعاون، ومثلها في عدد الخسائر من الأهلي والرائد والهلال والشعلة والنهضة والاتحاد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا