برعاية

الظاهري: تفرّغ اللاعبين الخطوة الأهم في الإعداد لمونديال اليد

الظاهري: تفرّغ اللاعبين الخطوة الأهم في الإعداد لمونديال اليد

حظي منتخب اليد للرجال باستقبال حافل في مطار دبي، إذ طوقت الورود أعناق اللاعبين بعد الانجاز الكبير الذي حققه الفريق بالتأهل للمرة الأولى في تاريخه الى كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة العام المقبل، عقب احتلال «الأبيض» المركز الرابع في كأس آسيا التي اختتمت الخميس الماضي في البحرين.

وقال رئيس البعثة سالم الظاهري، في تصريحات صحافية، إن «المرحلة المقبلة في غاية الاهمية والصعوبة، اذ إن الفريق بحاجة الى خطة اعداد جيدة قبل خوض غمار المعترك العالمي»، مشيراً الى أن «تفرغ اللاعبين أهم خطوة في مرحلة الإعداد للمونديال».

وكان في استقبال البعثة بعد وصولها الى مطار دبي في قاعة المجلس بصالة 2، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي أحمد ناصر الفردان، والأمين العام لمجلس دبي الرياضي د. أحمد سعد الشريف، ورئيس مجلس ادارة اتحاد كرة اليد د. عيسى النعيمي، ورئيس اتحاد كرة الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية الوطنية المهندس داوود الهاجري، ومدير ادارة الرياضة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد آل حسين، وعدد من المتابعين والعاملين في لجان اتحاد اليد والمجالس الرياضية والأندية في الدولة.

غوميز: التأهل مفاجأة غير متوقعة

أبدى مدرب المنتخب، الإسباني خوليو غوميز سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققته «يد الإمارات» بالتأهل الى كأس العالم بالدوحة، مشيراً الى ان الصعود الى المونديال كان «مفاجأة غير متوقعة».

وقال «ثقتنا الكبيرة بقدراتنا رغم عدم الاستعداد جيداً للبطولة الآسيوية، الا ان الروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبون كانت سر التأهل للمونديال».

وأضاف الظاهري في تصريحات للصحافيين في مطار دبي، إن الإعداد لكأس آسيا لم يكن بالصورة المطلوبة ومع ذلك حقق منتخب اليد انجازاً غير مسبوق باحتلال المركز الرابع آسيويا، والتأهل الى المونديال للمرة الأولى في تاريخ كرة اليد الإماراتية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا