برعاية

يد البحرين أعلى من السعودية في كأس آسيا

يد البحرين أعلى من السعودية في كأس آسيا

انفرد المنتخب البحريني لكرة اليد في صدارة المجموعة الأولى بعد تخطيه المنتخب السعودي بنتيجة (22-14) اليوم الأربعاء على صالة مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى ضمن منافسات بطولة آسيا السادسة عشرة لكرة اليد التي تستضيفها مملكة البحرين حتى 6 شباط/فبراير المقبل والمؤهلة إلى مونديال قطر 2015.

وجاء فوز المنتخب البحريني بعد تفوق خطه الدفاعي والحارس محمد عبدالحسين الذي وقف سداً منيعاً للمحاولات السعودية وتصدى لأغلب الكرات، لينتهي الشوط الأول لمصلحة أصحاب الأرض (12-8).

وبهذا الفوز رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 6 نقاط متصدراً مجموعته من ثلاث انتصارات متتالية، فيما تجمد رصيد السعودية عند ثلاث نقاط متراجعاً للمركز الرابع.

وفي مباراة أخرى نجح المنتخب الكوري الجنوبي في تحقيق فوز سهل ومريح على حساب منتخب أوزبكستان بنتيجة (32-19)، وكان الشوط الأول للكوريين أيضاً (15-9).

وهو الفوز الثاني على التوالي لكوريا الجنوبية بعد تعادلها الأول أمام إيران ليبلغ رصيده خمس نقاط بالمركز الثاني، ومن جهته بقي رصيد أوزبكستان خالياً من النقاط متعرضاً لخسارته الثالثة على التوالي بالمركز السادس الأخير.

ومن جانبه نجح المنتخب الإيراني في تحقيق فوز ثمين على الصين بنتيجة (34-27) رغم البداية القوية للمنتخب الصيني الذي تفوق خلال الثلث الأول بفارق أربعة أهداف، ولكن المنتخب الإيراني نجح في قلب النتيجة والخروج متفوقاً في الشوط الأول بفارق أربعة أهداف (16-12).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا