برعاية

كيتل بطل المرحلة الثانية في طواف دبي

كيتل بطل المرحلة الثانية في طواف دبي

أحرز الألماني مارسيل كيتل الخميس المرحلة الثانية من النسخة الأولى لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي يستمر حتى 8 شباط/فبراير الحالي بمشاركة 16 فريقاً يمثلها نخبة من أفضل الدراجين في العالم.

وقطع كيتل مسافة المرحلة الثانية البالغة 122 كلم في 2.50.30 ساعة بفارق أجزاء قليلة من الثانية عن السلوفاكي بيتر ساغان الثاني، والأميركي تايلور فيني الثالث صاحب الصدارة في المرحلة الأولى .

ورفع كيتل (فريق جاينت شيمانو) رصيده إلى 20 نقطة واحتل المركز الثالث في الترتيب العام، لكن الصدارة بقيت لفيني (فريق بي أم سي) برصيد 32 والذي احتفظ لليوم الثاني على التوالي بالقميص الأحمر والأزرق والأبيض والأسود.

وقال كيتل "شعور جميل جداً أن تعبر خط النهاية في المركز الأول، أنا شخص محظوظ ، لكن ما أريد فعله أن أكون في المركز الأول في ختام المنافسات وليس الآن".

وكان الدراجون في منافسات اليوم حظيوا بلقاء مع الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق فيراري في فورمولا واحد وبطل العالم عامي 2005 و2006.

وعبر ألونسو الذي يزور دبي حالياً عن سعادته "بحضور الحدث المهم، وأنا من عشاق الدراجات الهوائية وأمارسها كرياضة دائماً لإكتساب اللياقة البدنية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا